fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لا تفعلوا هذا وإلا.. عبد الحفيظ يوجه إنذار شديد لثلاثي الأهلي قبل مواجهة الرجاء!

وجه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي تحذير شديد اللهجة لثلاثي الفريق الكروي الأول، وذلك قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب مدير كرة القلعة الحمراء، التعامل بذكاء مع حكم المباراة الليبي معتز الشلماني، والذي يدير المباراة المقرر أن تنطلق مساء اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشدداً على ضرورة عدم الاعتراض على القرارات بشكل مفرط.

إقرأ أيضاً:

كولر يضع عبد القادر في حساباته للمشاركة أمام الرجاء

الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة وتشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

الغندور يكشف سر جديد بشأن انسحاب الزمالك من مباراة السوبر

شوبير يُفجرها : الأهلي يُجدد لـ كهربا لمدة موسمين.. وإنفراجة برتغالية ” كواليس عامة”

نص رسالة الخطيب لرئيس الرجاء المغربي قبل المواجهة الحاسمة

كولر يبلغ محمد مجدي قفشة تجهيز نفسه للخطوة غير المتوقعة

الجوكر [مهيب الركن] يحجز مكانه في تشكيلة كولر الأساسية

موعد جديد لمواجهة الأهلي والرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كولر يكشف سر قوة نتائج الأهلي.. ويصرح: لا أخشى إصابة أي لاعب لهذا السبب

تحذيرات شديدة وانفعالات غير مسبوقة| كولر يشعل معسكر الأهلي في الدار البيضاء وسر معلول

وناشد عبد الحفيظ الثلاثي محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم “كهربا”، وعلي معلول، التعامل بذكاء شديد مع الحكم أثناء المطالبة برجوعه إلى الفار، وعدم استفزازه على الإطلاق، والهدوء أثناء الحديث معه.

وتعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي هي الأولى والكبيرة لمعتز الشلماني الحكم الليبي، والذي تلقى إشادة ودفعة معنوية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في تدوينته والإشادة به مساء أمس.

ويتطلع مدير كرة النادي الأهلي، التعامل بذكاء مع الحكم، ومطالبة اللاعبين بهدوء وذكاء من أجل الرجوع لبعض الحالات الخاصة بالفار للحفاظ على حقوق النادي الأهلي في المباراة، وتنبيه الحكم لأية أمور خارجة عن السياق الصحيح تحكيمياً.

وحذر عبد الحفيظ اللاعبين من تلقي أية بطاقات صفراء أو حمراء أثناء التعامل مع الحكم، مناشداً عدم الوقوع في مخاطر الإيقاف الذي يهدد الفريق في كل المناسبات الإفريقية، خاصة بعد التعامل غير الجيد من محمد الشناوي محلياً.

وعلى هذا الأساس تم مطالبة كهربا ومعلول والشناوي بالحديث مع الحكم بهدوء وذكاء للرجوع لبعض الحالات إلى الفار من أجل الحفاظ على حقوق النادي الأهلي، بالإضافة إلى التعامل بروح النادي الأهلي.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يسعى إلى التواجد بشكل متميز في دوري أبطال إفريقيا، والحصول على البطولات كلها، والعودة إلى الأمجاد السابقة بالاستحواذ على الكؤوس والألقاب المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …