fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

سعادة في صن داونز والترجي التونسي بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي دروي أبطال أفريقيا.. ” سر خطير”

زف النادي الأهلي بعد صعوده إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بشرى سارة إلى ناديي صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي.

وتمكن النادي الأهلي من حسم التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء البيضاوي بعد فوزه بهدفين في مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً بمرحلة ربع نهائي المسابقة القارية.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد حقق الفوز في لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي بهدفين دون رد سجلهما الثنائي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ثم تعادل الفريقين سلبياً في لقاء العودة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وينتظر ناديي صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، تأكيد مشاركة أحدهما في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2025 بالنظام الجديد وذلك في حال صعود المارد الأحمر والوداد المغربي لنهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

صن داونز يطيح بـ بلوزداد ويلاقي الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا -  كورة 365

ويقضى نظام المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 الذي اعتمده في الفترة الماضية الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بمشاركة الفرق الحاصلة على دوري ابطال إفريقيا بداية من نسخة 2021 حتى 2024.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على نسخة دوري أبطال أفريقيا 2021 بينما توج الوداد البيضاوي بنسخة 2022، وفي حال صعود المارد الأحمر لنهائي نسخة 2023 سيضمن أحد الناديين داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، مشاركة أحدهما بمونديال 2025، وفقا للتصنيف، بصرف النظر عن حصولهما على البطولة من عدمه.

الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عبور الرجاء المغربي -  الأسبوع

وسيلتقي الترجي التونسي أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وفي ذات الدور سيواجه الوداد البيضاوي منافسه صن داونز الجنوب أفريقي، في 13 مايو المقبل، على أن تقام مباراتا الإياب في 20 من نفس الشهر.

ووصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بعثة النادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من المغرب بعد مواجهة فريق الرجاء والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضاً : 

الأهلي يطيح بالرجاء المغربي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ويصعد إلى الدور قبل النهائي

الشوط الأول.. العارضة تحرم الرجاء المغربي من تسجيل هدف في شباك الأهلي

صفقة هزت عرش الدوري المصري.. الأهلي يتعاقد مع المهاجم المنتظرة

التشكيل الرسمي.. كولر يباغت الرجاء المغربي بثلاثي خطير

عاجل.. الأهلي يرد على أنباء الحصول على توقيع بديل جاكسون موليكا الجنوب إفريقي

قبل ساعات من المباراة.. كولر يستبعد فخري وكوكا وشوبير وحمزة

رد فعل تاريخي ومثير من الخطيب وكولر على التعاقد مع إمام عاشور

تعليق غريب من مرتضى منصور على أزمة كهربا وانسحاب السوبر

شاهد أيضاً

” فريد من نوعه”.. سيف زاهر يعلن خريطة الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجآت مدوية حول صفقات فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …