الأحد , 26 يونيو 2022

المقاولون العرب يستعد لضم موهبة الأهلي الكبرى في الشتاء وشرط موسيماني يؤجل الصفقة

دخل نجم فريق النادي الأهلي، ضمن اهتمامات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وطالب محمد عودة العائد لتدريب فريق ذئاب الجبل خلفًا للمستقيل عماد النحاس، بضرورة ضم عناصر جديدة في الشتاء من أجل تدعيم الفريق.

 

ويرغب المقاولون العرب، في التعاقد مع محمد فخرى لاعب النادي الأهلي، والذي دخل ضمن دائرة اهتمامات الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ومن المنتظر أن يعقد عودة جلسة مع إدارة نادي ذئاب الجبل، حتى يتم معرفة الصفقات والتدعيمات المطلوبة، والتنازل عن الأسماء التي سيتم رحيلها.

 

وينتظر مسؤولي نادي المقاولون العرب، الدخول في مفاوضات رسمية مع القلعة الحمراء، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.


وخرج فخري من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، منذ عودته من الإعارة إلى صفوف البنك الأهلي، في بداية الموسم الجاري.

 

وقرر النادي الأهلي في بداية الموسم الجاري، وضع اللاعب ضمن قائمة الانتظار، بعد استبعاد موسيماني له من القيد داخل الفريق.

 

وبالرغم من خروج اللاعب عن حسابات موسيماني، إلا أن الأخير اشترط رحيل فخري على سبيل الإعارة فقط وليس البيع النهائي، من أجل الاستفادة من خدماته بالمستقبل.

 

بالرغم من تبرئة رئيس الزمالك.. قرار مفاجئ للنيابة بشأن قضية مرتضى منصور ومحمود الخطيب



على جانب آخر، اختتم المقاولون العرب، معسكره المغلق الذى أقيم فى الإسماعيلية منذ الأحد الماضى، لاستكمال الاستعدادات لبطولة كأس الرابطة فى القاهرة.


ويصطدم المقاولون العرب، بالبنك الأهلي فى اللقاء الأول بمجموعته، والتى تضم فرق، الأهلي وسموحة والبنك الأهلي – الجونة – الإسماعيلي.

 


من ناحية أخرى يستعد الأهلي لخوض بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بالإضافة إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي الشهر المقبل.

 


ويعود بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة في ‏الساعات الأولى من صباح غدٍ الجمعة، على أن يقود تدريبات الفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة ‏والتي تشهد العديد من التحديات وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات خلال ‏شهر فبراير المقبل.

 


ويقود موسيماني وجهازه المعاون مران الفريق بعد اكتمال صفوفه يوم السبت المقبل بمشاركة اللاعبين الذين حصلوا على راحة لمدة 12 يوما، للتخلص من حالة الإجهاد التي ‏تعرضوا لها.‏

 


ويغيب عن مران الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم؛ استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

كما يغيب عن تدريبات الأهلي محمود متولي مدافع الفريق المتواجد حاليا في قطر للعلاج من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …