الخميس , 21 أكتوبر 2021

المنتخب الأوليمبي يكشف موقف صلاح محسن بعد الاعتراض على غريب.. ومتعب يقتحم الأزمة

خرج صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي عن النص خلال مواجهة استراليا في الجولة الثالثة من المجموعة والتي انتهت بفوز الفراعنة بثنائية أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.

وعلق علاء عبد العزيز المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي، على واقعة صلاح محسن مهاجم المنتخب بعد اعتراضه على قيام الجهاز الفني بقيادة شوقي  غريب باستبداله خلال اللقاء.

وقال علاء عبد العزيز في تصريحات اذاعية “لا توجد أي عقوبات ضد صلاح محسن، وندرك أن اللاعب كان لديه حماس شديد من أجل المشاركة والبقاء في المستطيل الأخضر، لأطول فترة”.

وأضاف “لم نرى اللقطة التي قام بها مهاجم المنتخب الأوليمبي خلال استبداله، ولكن نقدر رغبة كل لاعب في المشاركة”.

-عماد متعب: شوقي غريب يستطيع التعامل مع عقلية صلاح محسن

وفي نفس السياق، قال عماد متعب مهاجم الاهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية “شوقي غريب لديه من الخبرات والقدرات على التعامل مع عقلية هذه اللاعبين”.

وواصل “لا اتوقع أن يكون هناك عقوبة بإيقاف اللاعب، ولكن قد يتم تغريمه أو معاقبته بعد العودة إلى مصر حتى لا يخسر المنتخب الأوليمبي خدمات اللاعب من الناحية الفنية”.

وتابع “المنتخب مصر، قدم مستوى فني أكثر من رائع أمام استراليا، وذلك رغم الانتقادات التي تعرض لها أمام الأرجنتين واسبانيا ولكن علينا التماس العذر للاعبين بسبب فرق التوقيت الذي  يؤثر على المستوى الفني”.

وأضح مهاجم الأهلي السابق في  تصريحاته “المنتخب يستحق التأهل، وقادر على الوصول بعيدا في أولمبياد طوكيو، وتمكنا من تحقيق الفوز على البرازيل وديا، ونستطيع أن نفوز على نفس المنافس في المواجهة الرسمية”.

وكشف “منتخب مصر يمثل الوطن العربي بأكمله، ونتمنى أن يتمكن الجيل الحالي، من الوصول إلى الأدوار النهائية في البطولة، وعلينا تصحيح الأخطاء حيث اهدرنا فرص كثيرة في لقاء الأرجنتين، وعلينا استغلال أنصاف الفرص أمام البرازيل واستغلال دفعة الفوز على المنافس وديا”.

وتابع “المنتخب الأوليمبي في نسخة 2012 لعب مع البرازيل في أولمبياد وقدمنا عرضا كبيراً رغم الخسارة”.

ودافع عماد متعب عن طريقة لعب شوقي غريب قائلا “لا أرى أن طريقة لعب المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب دفاعية”.

وزاد”رغم تواجد 3 مدافعين، ولكن كان هناك حرية في تحركات رمضان وطاهر وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان”.

واختتم  عماد متعب تصريحاته قائلا “وجود 3 مدافعين منح ايضا حرية كبيرة في التحركات الهجومية للثنائي كريم العراقي وأحمد أبو الفتوح، حيث قام الثنائي بالدور الهجومي”.

شاهد أيضاً

مجدي عبد الغني يكشف بالأسماء عن قائمة الخطيب في انتخابات الاهلي

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن قائمة محمود الخطيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *