fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

تصرف “مرفوض” من خالد الغندور ضد لاعب الاهلي قبل مواجهة البرازيل في أولمبياد طوكيو

لا يتوقف الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن إثارة الجدل بشكل غريب، من خلال تصريحاته التي تحمل الكثير من التناقض خلال ساعات قليلة للغاية.

وكان المنتخب الأوليمبي قد تمكن من التأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو، وذلك بعد الفوز على استراليا بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات ليتأهل الفراعنة عن جدارة واستحقاق إلى الدور ربع النهائي وينتظر المنتخب الأوليمبي مواجهة نارية وصعبة امام منتخب البرازيل يوم السبت المقبل في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة.

أهلي نيوز يرصد ما فعله خالد الغندور مع محمد الشناوي وشوقي غريب قبل ساعات من لقاء مصر واستراليا

خرج خالد الغندور من خلال برنامجه الاذاعي عبر أون سبورت قبل ساعات قليلة من اللقاء لشن هجوماً كبيراً ضد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وذلك بسبب ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي إلى قائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

وأكد خالد الغندور أن شوقي غريب ارتكب خطأ كبير بعد قرار ضم محمد الشناوي، وعدم منح الفرصة إلى الحارس محمد صبحي حارس الزمالك المعار من أجل اكتساب الخبرات في البطولة.

وقام خالد الغندور بإجراء مداخلة مع جمال حمزة عبر البرنامج الاذاعي ليعلن الآخير عن رفضه من الأساس لفكرة قيام شوقي غريب بضم حارس وعدم استبداله بضم لاعب آخر، ليرد خالد الغندور عليه قائلا “طالما كده كده هنخرج يبقا ليه قرر شوقي غريب ضم محمد الشناوي!”.

-ماذا فعل خالد الغندور عقب لقاء مصر واستراليا؟

تحول خالد الغندور إلى شخص آخر، سواء خلال اللقاء أو بعد اللقاء حيث حرص خلال سير لقاء مصر واستراليا على الإشادة بمستوى محمد الشناوي ودوره الكبير والرائع في الحفاظ على نظافة شباك منتخب مصر.

وكان محمد الشناوي قد قدم مباريات رائعة مع المنتخب الأوليمبي وتعامل بشكل رائع وخبرة مع جميع الكرات التي وصلت إلى منطقة جزاء منتخب مصر.

خالد الغندور ايضا عقب اللقاء قام بنشر صورة محمد الشناوي مع محمود حمدي الونش، وكأنه يشيد بدور الثنائي في قيادة منتخب مصر إلى التأهل للدور الثاني!!.

ويبقى هناك العديد من التشاؤلات في هذا الشأن أبرزها لماذا لم يتقدم الغندور باعتذار إلى  حارس الأهلي وشوقي غريب الذي تأكد الجميع الآن من صحة اختياره للثلاثي  محمد الشناوي ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي، في حين يفتقد الغندور مثل غيره الرؤية الفنية ويجيد وضع نفسه في مواقف متناقضة.

شاهد أيضاً

تحذير عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذيرية للاعبي …

3 تعليقات

  1. من اخطر الفتن المحادل بالباطل وهذا الغندور هو احد المجادلين فى مصر واحد رعاة الفتنة واشعال الامور والحقيقة انى مش هابالغ لو قلت ان معظم المشتغلين بالزمالك يملكون جينا يجعلهم جميعا بهذا الشكل فليس مرتضى منصور فقط لكنهم جميعا متعجرفون لا يفقهون كاذبون فى معظم الامور ولذلك لا يقيم الله لهم نفعا

  2. خالد الغندور مبيحبش البلد (مصر) وبيلذقها في كرهه للاهلى لانه شخص مبيحبش الخير لمصر والدليل على كده إنه قال إن كده كده هنخرج إن شاء الله هنكمل ياكاره الخير للبلد

  3. من وراء هذا الأفاق!!!!!!!!! ؟