fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

انتهى الأمر.. قرار الأهلي النهائي من ضم الإيفواري ديفيد فوفانا بعد رغبة اللاعب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من التعاقد مع الإيفواري ديفيد فوفانا رأس حربة فريق مولده النرويجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من الجلسات بين لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر وذلك من أجل حسم موقف الصفقة الأجنبية التي يرصدها الأهلي فوق السن والصفقة الأجنبية الآخرى التي يفكر بها الأهلي لتدعيم صفوفه ولكن تحت السن.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن الفترة الماضية قد شهدت جس نبض ديفيد فوفانا لبحث امكانية الحصول على خدماته، وذلك من أجل قيده تحت السن مع الفريق الأحمر قبل خوض منافسات الموسم الجديد.


وأبلغ ديفيد فوفانا إدارة النادي الأهلي، برغبته في البحث عن تجربة أفضل في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وعدم العودة للعب في القارة الأفريقية، خاصة أن بدايته كانت مع أكاديمية أبيدجان الإيفوارية.

شاهد ايضا..

رسميا..الأهلي يرفض طلب شادي حسين بعد توقيعه

ألفاظ خارجة واعتداء على الحكم.. إيقاف برونو سافيو من 6 أشهر إلى عام “فيديو”

رسميا.. الأهلي يعلن انتقال إعارة ثلاثي جديد من صفوفه بدون مقابل

بعد ودية بتروجيت.. ٥ ملاحظات على طريقة مارسيل كولر

محبوب الجماهير يلفت أنظار كولر في أول تجارب الأهلي الودية.. ويبلغ الإدارة بقرار مثير

ويبحث ديفيد فوفانا في الوقت الحالي مع وكيل أعماله عن وجهة أفضل في أوروبا خاصة بعد تألقه بشكل قوي مع فريقه النرويجي.

ويتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات وذلك من أجل بحث امكانية ضم صفقة قوية في الشق الأمامي، وهناك العديد من الأسماء المرشحة في الوقت الحالي.

ويؤدي صاحب الـ19 عاما بشكل قوي في مركز المهاجم حيث يتميز بالقوة البدنية والسرعة، والتعامل بشكل قوي مع ألعاب الهواء، بالإضافة إلى التحرك بشكل مميز في منطقة الجزاء.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعاقد حتى الآن مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي، بالإضافة إلى شادي حسين ومصطفى سعد ميسي ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا، كما عاد من الإعارة محمود كهربا ومحمد مغربي.

 

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …