fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رسميا.. الأهلي يعلن انتقال إعارة ثلاثي جديد من صفوفه بدون مقابل

أعلن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن انتقال ثلاثي جديد من صفوف الفريق الكروي الأول على سبيل الإعارة بدون مقابل، وهي من المرات النادرة التي يقوم فيها الأهلي بهذا الأمر.

وجاء هذا القرار من قبل إدارة النادي الأهلي لرحيل ثلاثي الفريق وليد مصطفى صانع الألعاب، ومحمد نصير لاعب وسط الفريق، ومصطفى فوزي المهاجم على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي الداخلية.

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. الأهلي يحصل على الاستغناء الخاص بأهم صفقتين في الميركاتو

ووافق النادي الأهلي على إعارة اللاعبين لمدة موسم واحد، خاصة أن الأهلي جعل أموال الإعارة كلها للاعبين بدون الاستفادة من المقابل المادي، وذلك من أجل أداء اللاعبين بشكل متميز مع فريقهم الجديد قبل العودة لصفوف القلعة الحمراء.

ولم يحصل الأهلي على أي مقابل مادي على الإطلاق، خاصة أنه يسعى إلى أن يحقق اللاعبين صقلاً كبيراً على الصعيد الفني قبل العودة بشكل أفضل إلى الصفوف الحمراء في المواسم المقبلة بعد أن يكونوا حصلوا على الإجادة الكبرى.

ومن المقرر أن يشارك اللاعبين مع فريقهم الجديد، بعد وضع بند مشروط بضرورة مشاركتهم في الصفوف الجديدة لفريقهم الجديد “الداخلية” من أجل اكتساب المزيد من الخبرات قبل الرحيل أو البت في مصيرهم مع الأهلي أو غيره من الأندية.

ويسعى النادي الأهلي إلى الاستفادة القصوى من قطاع الناشئين، وأن يقوم الفريق واللاعبين بتحقيق الإجادة والتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، لما للفريق من إمكانيات مميزة، وللاعبين من قدرات جيدة سوف تهدف إلى أن يكونوا قادرين على الصمود في المواسم المقبلة.

ويبت السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في مصائر اللاعبين سواء فريق الفريق الأول أو قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر لديه العديد من المقومات التي تجعل اللاعبين الصغار مشاريع لعمالقة في الدوري العام.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …