fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رسمياً.. الأهلي يحصل على الاستغناء الخاص بأهم صفقتين في الميركاتو

حصل النادي الأهلي بشكل رسمي على الاستغناء الخاص بأهم ثنائي في الفريق الكروي الأول، خاصة بعدما تعاقد الفريق مع اللاعبين بموافقة ناديهم.

واستقر النادي الأهلي على التعاقد مع الثنائي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ثنائي وادي دجلة، خاصة بعد الاتفاق على المقابل المادي مع النادي خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

تغريم نجم الأهلي 200 ألف جنيه ومحسن صالح يوصي برحيل لاعب جديد

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي تم الحصول على الاستغناء الرسمي لهما من قبل النادي الأهلي، خاصة أن الفريق الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين.

ويلعب الدبيس في الجانب الأيسر كبديلاً لمعلول، بينما يتواجد رشدان في الجانب الأيمن وفي الجناح، بالإضافة إلى أن اللاعبان يتطلعان إلى الحصول على الفرصة القوية والمشاركة الأساسية لأنهما يلعبان في أكثر من مركز.

ويتواصل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع اللاعبين من أجل المعرفة الرسمية بكافة الأمور الخاصة بأرقام القمصان، بالإضافة إلى التوقيت الخاص بالإعلان الرسمي عن الصفقات.

ومن المقرر أن يجهز النادي الأهلي لمؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة المقبلة لتقديم اللاعبين في وسائل الإعلام، مع اقتراب انتهاء موسم التدعيمات الخاص بالفريق في الصيف.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …