fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

انقذهم يا منصور.. 4 صفقات مؤكدة في الأهلي كشفتها مواجهة الرجاء المغربي

يبدو أن الفترة القادمة سوف تشهد تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صفقات هامة ومؤثرة بعد أن كشفت بعض المباريات الهامة عن وجود نقص في بعض صفوف الفريق الأحمر، حال غياب بعض العناصر الأساسية.

 



نلقي الضوء على المراكز التي بها نقص واضح وصريح في صفوف النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

 


-فوارق فنية بين معلول وبدلاء الجبهة اليسرى

 


هناك ثغرة واضحة في صفوف النادي الأهلي، تتمثل في وجود فوارق فنية كبيرة بين المحترف التونسي علي معلول، وبين بقية العناصر التي تتواجد في الجبهة اليسرى مثل أيمن أشرف ومحمود وحيد وكريم فؤاد.

 


ويحتاج بشدة النادي الأهلي، إلى تواجد نجم جديد سوبر في مركز الظهير الأيسر، وذلك في ظل الإصابات العضلية التي يتعرض لها علي معلول بين الحين والآخر.

 


-عدم وجود بديل سوبر للمغربي بدر بانون

 

 

كشف غياب المغربي بدر بانون، عن وجود أزمة قوية في خط دفاع  النادي الأهلي، على مدار الفترة الماضية، وقد يفتح ذلك الباب عن امكانية ضم المارد الأحمر لصفقة جديدة.

 

وأكدت مواجهة الرجاء المغربي أمام النادي الأهلي، عن وجود ثغرات بين قلبي الدفاع، حيث وصل المنافس بفرصتين خلال الـ90 دقيقة الأولى سجلها زريدة، والثانية تصدى لها الشناوي في الثواني الآخيرة من اللقاء.

 

شاهد ايضا…

سحب تسديد ضربات الجزاء من عمرو السولية.. والرجاء يبدأ مخطط التصعيد ضد الأهلي

 

-عدم امتلاك رأس حربة صريح شرس

 

 

يفتقد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لتواجد رأس الحربة القوي والشرس في صفوفه، وهذا ما كشفت عنه مواجهة الرجاء المغربي في ظل تواضع مستوى بعض اللاعبين مثل محمد شريف وابتعاد حسام حسن عن المشهد، وهو ما يدفع بيتسو موسيماني للتحرك لتوظيف بيرسي تاو في مركز رقم 9.

 


-بديل أفشة فين؟

 

خلال كل إصابة عضلية يتعرض لها محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، يكون هناك أزمة فنية لدى بيتسو موسيماني في المركز رقم 10.

 

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو لماذا لا يتحرك النادي الأهلي، لتوفير بديل مميز في مركز صانع الألعاب خلال الفترة المقبلة.

 

فهل تتحرك شركة الكرة في النادي الأهلي، لتدعيم وترميم صفوف الفريق الأحمر ببعض الصفقات الهامة والمؤثرة في الصيف المقبل وخاصة المراكز التي يوجد بها نقص شديد، وفوارق فنية وبدنية بين الأساسي والبديل؟.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …