fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

انقلاب جديد في صفقات الأهلي.. تعثر ضم الصفقة الكبرى بعد تجمد إبراهيم عادل

في تطور غير مسبوق لصفقات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، أصبح النادي الأهلي يعاني من توقف المفاوضات مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة لعدة أسباب على رأسها المقابل المادي وغيرها من الأمور الإدارية.

ووفقاً لعاطف حنفي مدير كرة نادي فاركو، فإن النادي لم يخطيء في التعامل مع أزمة سيف تيري، وأنه ضم اللاعب ولم يعلم بأن هناك مشاكل كبرى على انضمامه، وأن الحكم من قبل المحكمة الدولية الرياضية “كاس” ضده قاسي.

وأضاف حنفي في تصريحاته الإذاعية أن قرار الإيقاف “أمر ظالم”، وسوف يترتب عليه عدد كبير من الأمور التي سوف تجمد الفريق من حيث الصفقات التي سوف يحصل عليها أو الأخرى التي سوف يفقدها.

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: كريستيان جروس مديراً فنياً للأهلي بعد شروط كيروش الصعبة

وأشار مدير كرة فاركو إلى أن فكرة بيع محمد صبحي حارس مرمى فاركو إلى النادي الأهلي غير مطروحة بالمرة ولن تتم على الإطلاق، لأن الفريق فعلياً بدون حارس مرمى أساسي، وأن أزمة الإيقاف سوف تلقي بظلالها على كل الصفقات.

وكان النادي الأهلي بصدد الاتفاق مع صبحي على انتقال الفريق إلى الصفوف، ولكن الأمر لم يحدث بسبب أزمة إيقاف القيد فترتين خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الفريق سوف يستعيد خدمات عمرو جمال وتيري بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في الرباط الصليبي.

وأضاف حنفي أن الفريق أيضاً سوف يستعيد جهود رزق حمرون اللاعب المميز الذي سوف يضيف إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واستغل النادي الأهلي بند البيع النهائي في عقد محمد صبحي لاعب الزمالك مع فاركو بأن يتم تفعيل بند الشراء على أمل الحصول عليه في صفوف النادي الأهلي، ولكن الأمر لم يحدث بسبب إيقاف القيد رغم الاتفاق على كافة التفاصيل.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وسط تجمد العديد من الصفقات بسبب المبالغات المادية، وعلى رأسها صفقة إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز الذي كان يتطلع أن يكون متواجداً في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يعلق على واقعة إخفاء الكرات في لقاء الأهلي والزمالك.. ويعلن توقيع بيراميدز مع الثنائي

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق، على واقعة سحب نادي الزمالك للكرات خلال …