الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

“انكشفت الحقيقة”.. رونالدو عرض نفسه على برشلونة ويطلق تصريحات مثيرة لتهدئة جماهير مانشستر يونايتد

 

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالعودة مجددًا إلى بيته وناديه القديم مانشستر يونايتد، وذلك بعد غياب دام لنحو 12 عامًا، خاض فيها تجربتين في ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

 

وقال “رونالدو”، في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد الرسمية  عبر اليوتيوب، أنا سعيد بالعودة إلى بيته وينتظر مباراته الأولى بقميص الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي.


وأضاف “الدون”، أنه تربطه بالمدرب أوليه جونار سولشاير علاقة صداقة رائعة حينما كانا يلعبان سويًا، مشيرًا إلى أنه يستطيع أن يعتمد علي فيما شاء داخل الملعب وجاهز لمساعدة الفريق في كل شيء.


وأشار إلى أنه لعب مع مدربه الحالي أوليه لمدة عامين أو ثلاثة أعوام في مانشستر يونايتد، لكن علاقته معه جيدة، والأن صديقه أصبح مدرب الفريق، متمنيًا المساهمة في نجاح مانشستر يونايتد.


وفي سياق آخر، شدد على أنه يعتبر مدربه السابق السير اليكس فيرجسون والده في عالم كرة القدم، لقد لعب دورًا بازرًا في انتقالي للمان يونايتد حينما كان عمري 18 عامًا، وعلمني الكثير من الأشياء داخل الملعب وخارجه.


وبشأن الأقاويل التي ترددت مؤخرًا حول انتقال رونالدو للغريم مانشستر سيتي، أكد أن انتقال لمانشستر يونايتد أفضل قرار اتخذته في حياته هو القرار المثالي من وجهة نظرة.


وأوضح أنه سيسعى لبداية جديدة في مسيرته الكروية، وكتابة التاريخ مجدداً ومساعدة مانشستر يونايتد على تحقيق البطولات هذا الموسم، بالإضافة إلى تسجيل الأهداف وصناعة التمريرات لزملائه والفوز بالمباريات.


ووجه رونالدو رسالة لجماهير المان يونايتد، قائلًا: “المشجعين مميزون جداً وأتذكر أغنيتهم التي كانوا يهزون بها أرجاء الملعب.. لا أستطيع الإنتظار لمقابلتكم ولمحاولة صنع التاريخ سويًا”.


 

يذكر أن إذاعة “راديو كتالونيا” الإسباني فجر مفاجأة من العيار الثقيل حول قيام كريستيانو رونالدو بعرض نفسه على إدارة برشلونة لضمه هذا الصيف، من أجل الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي.


وذكرت أن هذه الصفقة كانت ستكون ضربة موجعة لجماهير ريال مدريد التي لا تريد أي تفوق للغريم فريق برشلونة الإسباني، وكانت ستتحول حالة الحب بين رونالدو ومشجعي الريال إلى كره دائم لن يتغير.

 

وانتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صفقة قدرت قيمتها بنحو 80 مليون دولار، ليوقع 3 مواسم حتى صيف 2024، وسيحصل على راتب أسبوعي قدره 510 آلاف جنيه إسترليني.


شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *