الخميس , 26 مايو 2022

ايسترن كومباني في طريقه لضم ثنائي الاهلي.. وحقيقة تأجيل لقاء الجونة بسبب كورونا

كشف ثروت سويلم عضو رابطة اتحاد الأندية، التطورات الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس الرابطة.

 



وقال ثروت سويلم في تصريحات اذاعية مع الإعلامي إبراهيم فايق “”قررنا عمل تصميم جديد بشكل الدوري في انجلترا كما تم عمل تصميم وشكل جديد لكأس الرابطة، والمسئولين عن تصميم كأس العرب هم نفس الأشخاص الذين سيقوموا بتصميم كأس العرب ودرع الدوري”.

 

 


وكشف”ما يطبق في بطولة الدوري سيتم تطبيقه في بطولة كأس الرابطة، والمصري البورسعيدي كان هناك اصابة في صفوفه لكنهم خاضوا المباراة ولا نية لتأجيل مباراة الأهلي نهائيا، وهناك تجاه لزيادة عدد الجماهير بعد بطولة الأمم لكن اصابات كورونا ستكون عائق فقط بعد موافقة الجهات الأمنية”.

 

 


-رئيس إيسترن كومباني في طريقه لضم هذه الصفقات من الأهلي خلال شهر يناير

 


قال نصر عبد العزيز رئيس نادي إيسترن كومباني في تصريحات اذاعية”ارسلنا فاكس رسمي للأهلي لضم ثنائي الفريق محمد أشرف ومحمد نصير”.

 

 


وأضاف “ننتظر رد الأهلي بشأن الحاجة لمحمد أشرف في المشاركة مع الأهلي في بطولة كاس الرابطة وسيتم ارسال الموافقة خلال ٤٨ ساعة”.

 


وأوضح “تواصلنا مع مسئولي الزمالك لكن أزمة القيد سبب عدم التفريط وننتظر منهم اللاعبين الشباب وتعاقدنا بالفعل مع محمود البدري لاعب الإسماعيلي”.

 

 


وواصل “ارسلنا خطاب رسمي لكريم يحيي لاعب الاتحاد لكن مسئولي الفريق السكندري لم يرسلوا اي شيء لنا وتسعي لضم رجب بكار ورجب عمران ومحمد توني من سيراميكا كما تم عودة أحمد أوفا من سيراميكا، كما نجحنا في قيد اللاعبين الافارقة بعد أزمة بداية الموسم”.

 

 

شاهد ايضا.

مفاضلة بين معوض والنحاس لدخول جهاز بيتسو| الخطيب يفرض الحقيقة المرة على مدرب الاهلي بذكاء

 

 


-سفير مصر في الكاميرون يكشف موقف محرج مع محمد صلاح

 

 


 قال السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون في تصريحات اذاعية “محمد صلاح لاعب منتخب مصر لم يصطحب “بودي جارد” كما حدث معه في أنجولا”.

 

 


وكشف “محمد صلاح شخص عظيم وعلى خلق كبير والعاملين في المطار اصطحبوا اطفالهم من أجل التصوير مع محمد صلاح ولم يرفض التصوير نهائيا، وهناك اجراءات مشددة الى البعثة لكن محمد صلاح لم يصطحب بودي جارد كما حدث في انجولا”.

 

 


واختتم سفير مصر تصريحاته قائلا “الجميع ملتزم باجراءات كورونا ومحمد صلاح رفض التصوير معي بدون كمامة”.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …