fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

بتاع بطولات.. كم بطولة حققها إيدي هوتر قبل قيادة الأهلي؟

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان النادي الأهلي عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الذي يتولى المهمة الفنية خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تمت إقالته في الأيام الماضية.

وبحسب ما أكدته القناة النمساوية «orf sport» أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع دي هوتر المدير الفني السابق لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لتولي القيادة الفنية بالنادي الأهلي خلفاً لسواريش في الموسم الجديد.

وقررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطية إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش من منصب الإدارة الفنية للأحمر عقب تراجع نتائج الفريق القاهري وخسارة بطولي الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي وكأس مصر.

إدي هوتر من المدربين العالمين الذين حفروا أسمائهم من ذهب وتحديداً في بطولة الدوري الألماني وأيضاً النمساوي كما حظى بفرصة تدريب عدداً من الأندية الكبرى وهم فرانكفورت ومنشنجلادباخ الألماني و أندرلخت البلجيكي أيضاً.

ويعرف هوتر طريق البطولات وهو ما يحتاجه جمهور القلعة الحمراء في الفترة الحالية للعودة لمنصات التتويج بعد الخروج من الموسم المنصرم خالي الوفاض.

وتوج هوتر بالعديد من الألقاب على رأسها الدوري النمساوي الدرجة الثانية والدوري السويسري مع يونج بويز في بداية مسيرته وحصد أيضاً لقب لدوري النمساوي وكأس النمسا مع ريد بول سالزبورج

شاهد أيضاً

الكيل بمكيالين.. استياء شديد  بسبب لقطة “بيراميدز وإنبي” ضد الأهلي قبل لقاء الترجي

يجد النادي الأهلي تعنت شديد وغريب من جانب بعض الأندية في بطولة الدوري الممتاز، في …