fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

برازيلي وأبيض.. الأهلي يستقر على صفقة المهاجم في الانتقالات الشتوية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على استقدام لاعب بمهارات كبرى على الصعيدين الفني والبدني في الانتقالات الشتوية الجارية حالياً.

وتم الاستقرار بين أعضاء الجهاز الفني على أن يتم البحث في السير الذاتية عن المهاجمين البرازيلين وتسليط الضوء عليهم من أجل الوصول إلى مرحلة التصفيات في الفرز، بالإضافة إلى الاستقرار السريع على أحدهم.

الأكثر مشاهدة:

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

بعد التصديق على ضمه.. تعرف على راتب صفقة الأهلي المدوية الجديدة

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

قبل ساعات من الانضمام لتدريبات الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يصدم الخطيب

واستبعد الفريق الكروي الأول أن يتم ترشيح لاعبين أفارقة على غرار دانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك الغاني والذي لم ينل إعجاب السويسري مارسيل كولر.

كولر
كولر

ويريد كولر التعاقد مع لاعب من خامة مارسينهو دا سيلفا الذي لم يتثنى له الحضور إلى القاهرة في الانتقالات الصيفية الماضية، بينما سعى الفريق بكل قوة إلى ضمه حتى الرمق الأخير.

ويبحث كولر عن المواصفات الخاصة في المهاجم المقبل، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين، أن يكون متميزاً في خطف الكرات داخل الصندوق وتحويل أنصاف الفرص إلى فرص محققة على مرمى الخصم.

وينتظر النادي الأهلي أن يحقق الفريق الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة، وسط مساعي جادة للاستقرار على المتميزين الذين يرغبون في تحقيق الآليات المهمة التي تقدم كل المساعدة للاعبين في الخط الأمامي المهم.

شاهد أيضاً

“ترتان” مازيمبي يهدد دخول رباعي الأهلي لتشكيل مارسيل كولر

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإصابات التي حالت دون الظهور المميز للفريق …