الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

برعاية شريف إكرامي.. بيراميدز يُغري هدف الأهلي بعقد خيالي للتعاقد معه في الشتاء

دخل نادي بيراميدز سبورت، في مفاوضات جادة مع واحد من أهم أهداف النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويقود شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر السابق وبيراميدز الحالي، المفاوضات مع اللاعب من أجل إقناعه بالتواجد داخل ناديه.

 

واجتمع مسئولى بيراميدز خلال الأيام الماضية مع محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي.

 

وأوضح مسؤولي بيراميدز للاعب خلال جلسته، أن مشروع النادي يعتمد على اللاعبين الشباب مثله، من أجل المنافسة على الألقاب خلال السنوات المقبلة.

 

كما أجرى شريف إكرامى حارس مرمى الفريق اتصال مع جاد، طالبه فيه بتسهيل الأمور والمرونة في التفاوض مع مسئولي الفريق السماوى لرغبته في انضمام حارس المنتخب الأولمبى.


ويسعى الفريق السماوي لإيجاد بديل مناسب في مركز حراسة المرمى، بعد تعرض أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، وتواجد شريف إكرامى والمهدى سليمان فقط، بالوقت الحالى.


وكان نادي إنبي، رفض في وقت سابق عرض كبير من بيراميدز للتوقيع مع الحارس، خاصةً أن الأخير ما زال سنه صغير.


ويعتبر جاد واحد من أهداف القلعة الحمراء، من أجل الحصول على توقيعه أيضًا، في ظل رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني، المُلحة في تدعيم هذا المركز.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات متأخرة في الصيف المنتهي مع الحارس وناديه للتوقيع معه، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يعثر على بديل ديانج ويبدأ التفاوض رسميًا من أجله

ويأتي طلب موسيماني في تدعيم مركز حراسة المرمى، خاصةً أنه لا يوجد بديل مناسب لتعويض غياب محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي، في ظل تراجع مستوى علي لطفي الحارس البديل، وعدم الاعتماد على مصطفى شوبير الحارس الثالث بسبب قلة الخبرات.

 

كما حاول الأهلي في حسم التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز سبورت، أو محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، إلا أن المغالاة المادية من قبل الناديين، حالت دون إتمام أي صفقة.

 

ويعد محمود جاد من الحراس الصاعدين بقوة في الكرة المصرية، حيث يعد عنصر أساسي مع فريقه فضلًا عن امتلاكه قدرات فنية عالية جعلته الحارس الأساسي في المنتخب الوطني الأولمبي.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …