fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
اليو ديانج

الأهلي يعثر على بديل ديانج ويبدأ التفاوض رسميًا من أجله

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، البحث بشكل سريع عن بديل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب المارد الأحمر، في الخروج عن مأزق ديانج بشكل سريع وتوفير بديل مناسب، خاصةً قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسبًا لرحيله.

 

ودخل النادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع نادي كايزر شيفز الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدمات نجابولو بلوم لاعب وسط الفريق بالميركاتو الشتوي.

 

وجاء التفاوض مع نجابولو بناءً على توصية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الذي يرى أن قدراته مناسبة للقلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يبدأ أمير توفيق مدير التعاقدات، في مخاطبة وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة، من أجل معرفة متطلباته للتنازل عن لاعبه.

 

وكان أليو ديانج قريب من الانتقال إلى صفوف جالاطا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، قبل أن تتوقف المفاوضات ويستمر داخل التتش.

 

وكان الفريق التركي تقدم بعرض لضمه من الأهلي مقابل 5.5 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء وفقًا لما جاء في عدة تقارير مختلفة.

 

وتمسك النادي الأهلي وقتها بالحصول على مبلغ 8 ملايين دولار من أجل رحيل اللاعب، وهو ما فشل النادي التركي في توفير المطالب المادية المطلوبة.

 

وأبدى ديانج التزامه بقرار النادي الأهلي تجاه احترافه وتأجيل تلك الخطوة، معلنًا التزامه مع الفريق خلال المباريات وعدم تفكيره في الأمر.

 

ويسعى الأهلي لتعزيز خط الوسط حال رحيل ديانج، من أجل مواصلة المنافسة على جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام لصالح الزمالك الغريم التقليدي، وكأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

 

إقرأ أيضًا:

 

اتصال غير متوقع.. كيروش يفاجئ نجم الأهلي بمكالمة حاسمة في مشواره مع المنتخب الوطني ويشرح له ما ينقصه

الأهلي كان قد حقق في الموسم الماضي بطولات دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة وكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة، وكأس مصر وتحقيق ميدالية برونزية في نهائيات كأس العالم للأندية.

 


بينما فقد المارد الأحمر بطولة الدوري المصري لصالح الزمالك الغريم التقليدي، بفارق 4 نقاط، حيث توج الزمالك باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه، ولقب بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح.

 

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …