fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

محمود الخطيب يفاجئ ثنائي الأهلي بعد العودة من النيجر.. وتحقيق أمنية موسيماني

ملف التجديد للاعبي الأهلي، من أهم الملفات التي تؤرق مجلس إدارة القلعة الحمراء، كل موسم، من أجل حماية أركان وأساس فريق كرة القدم، والإبقاء على العناصر الأساسية لأطول فترة ممكنة.



وكلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح بالتعاون مع المدير الفني بيتسو موسيماني، من أج تعديل عقود 5 لاعبين في صفوف الفريق.



وأولت إدارة الأهلي اهتمامًا كبيرًا بتجديد عقود الخماسي، صلاح محسن، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، ومحمد مجدي أفشة، والتونسي علي معلول.



وتمكن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، بالتعاون مع الجهاز الفني، من إبرام العديد من الصفقات الهامة في الانتقالات الصيفية، أبرزها، الجنوب أفريقي بيرسي تاو من برايتون الانجليزي، الموزمبيقي لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، حسام حسن من سموحة، كريم فؤاد من النجوم، وعودة الثنائي المعار عمار حمدي من الاتحاد، وأحمد عبد القادر من سموحة.




وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، عن تجديد عقود الثنائي عمرو السولية لمدة 3 مواسم، وصلاح محسن 5 مواسم، من ضمنهم الموسم الجاري.



وقبل انطلاقة الموسم الجديد للدوري الممتاز 2021-2022، تعكف إدارة الأهلي على إنهاء ملف تمديد عقود الثنائي علي معلول ومجدي أفشة.



وانتهى أمير توفيق جميع تفاصيل التفاوض المادية مع أفشة، حيث من المقرر أن يوقع صانع ألعاب الأهلي على عقود التجديد 4 سنوات، ورفع الراتب السنوي له من 5 مليون جنيه إلى 9 مليون جنيه.




كما وافق مجلس إدارة الأهلي على شروط علي معلول، والتجديد له لمدة عامين براتب سنوي مليون و300 ألف دولار، أي أكثر من 20 مليون جنيهًا سنويًا.



ويستعد فريق كرة القدم بالأهلي السفر يوم 14 إلى دولة النيجر، لملاقة الحرس الوطني ذهابًا بطل النيجر يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري، بينما تقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر نفسه على ملعب وي السلام، في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.




واستقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” على الساعة السادسة مساء يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري لانطلاق مباراة الإياب بين الأهلي وبطل النيجر على ملعب ستاد الأهلي وي السلام.

 

 

وسيتم الإعلان عن التجديد لمحمد مجدي أفشة وعلي معلول، بعد الانتهاء من مباراة الحرس الوطني، والعودة من النيجر.

 

ويغيب أفشة عن الأهلي أمام الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعد الحصول على موافقة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …