fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

اتصال غير متوقع.. كيروش يفاجئ نجم الأهلي بمكالمة حاسمة في مشواره مع المنتخب الوطني ويشرح له ما ينقصه

فاجئ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نجم النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ويتولى كيروش إدارة المنتخب الفنية منذ الشهر الماضي، عقب إقالة حسام البدري المدير الفني السابق، بسبب تراجع المستوى الفني.

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي محمد مجدي قفشة لاعب المارد الأحمر، اتصال شخصي من كيروش وذلك عقب لقاء ليبيا الذي انتهى بفوز الفراعنة بهدف نظيف، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

وهنأ كيروش اللاعب خلال اتصاله بحفل زفافه المنتظر، وطالبه بالتركيز الفترة المقبلة وأنه لاعب أساسي وله دور داخل صفوف المنتخب الوطني.

 

كما أوضح كيروش للاعبه، ما ينقصه من الناحية البدنية، حيث طالبه بالاهتمام بالجانب البدني، حتى يستطيع أن يحافظ على مكانه الأساسي.

 

وكان كيروش استبعد محمد مجدي ومحمد شريف من قائمة المنتخب الوطني، لمواجهتي ليبيا بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال.

 

واستغل مجدي قفشة فترة استبعاده من المنتخب الوطني، ليقرر إقامة حفل زفافه يوم 14 أكتوبر الجاري، على أن يغيب من مواجهة الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

وسمح الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، للاعبه بالحصول على راحة من أجل زفافه، خاصةً أن الفريق سيرتبط بمباريات متلاحمة بعد ذلك.

 

واستطاع كارلوس كيروش في قيادة المنتخب الوطني لتحقيق فوز على ليبيا بهدف دون رد، بأول مبارياته الرسمية التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضًا:

 

 

جلسة عاصفة.. تفاصيل اجتماع عبدالحفيظ مع نجم الأهلي وإبلاغه بقرار موسيماني حول مصيره ورد سريع من اللاعب

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 7 نقاط ليحتل بها صدارة المجموعة بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إلى العاصمة الليبية منذ قليل من أجل تكرار المواجهة في الجولة الرابعة.

 

ومن المنتظر أن يحل الفراعنة ضيوفًا على المنتخب الليبي، يوم 11 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …