fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

بسبب أحمد سيد غريب.. الأهلي يراضي الداخلية بصفقة أخرى

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التواصل مع كافة الأندية التي تتعاون معه، من أجل ترضيتها بالصفقات الكبرى المنتظرة لتدعيم صفوفها، مثلما كان هناك تعاوناً سابقاً مع النادي الأهلي في فترة ما.

وتواصل النادي الأهلي مع نظيره الداخلية من أجل مراضاة الفريق، بشأن ضياع صفقة أحمد سيد غريب مهاجم النادي الأهلي بعد رحيل اللاعب إلى صفوف الاتحاد السكندري بشكل رسمي منذ عدة ساعات ماضية.

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري بشكل رسمي مع غريب قادماً من الأهلي، بهدف صقل اللاعب على الصعيد الفني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة، تمهيداً لعودته مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء لقيادة خط الهجوم.

إقرأ أيضاً:

الإعلان الرسمي خلال ساعات.. صفقة الأهلي المعقدة في طريقها للنهاية السعيدة

ورحل غريب إلى الاتحاد بهدف خوض تجربة جماهيرية تؤدي إلى زيادة كفاءته فنياً وبدنياً، من أجل أن يكون لاعباً من العيار الثقيل فيما بعد، حيث أنه يرغب في العودة مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء.

ومن المقرر أن يقوم النادي الأهلي بترضية الداخلية بإعطاءه اللاعب مصطفى فوزي المتواجد حالياً على قائمة الانتظار من أجل أن يكون بديلاً لسيد غريب، مع التساهل من قبل النادي الأهلي مع الداخلية في الصفقة المنتظرة.

وكان يخطط رضا شحاتة المدير الفني لنادي الداخلية إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، ولكن الرغبة أنهت كافة التفاصيل الخاصة بأن يكون اللاعب بعيداً عن صفوف الداخلية.

وقام النادي الأهلي بقيد مصطفى فوزي في قائمة الانتظار من أجل الحفاظ على حقوق النادي أثناء بيعه، حيث يجاوره في القائمة صلاح محسن الذي رفض الرحيل إلى إنبي في صفقة تبادلية مع مصطفى شلبي.

يذكر أن النادي الأهلي سعى في وقت سابق إلى ضم العديد من النجوم، ولكن المبالغات المادية كانت حائلاً بين كل الأطراف لأجل إتمام المفاوضات بشكل رسمي لصالح القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …