fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

بسبب الهلال السوداني.. مارسيل كولر يوجه رسالة عنيفة في الإعلام السويسري

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تصريح قوي من العيار الثقيل، كاشفاً النقاب عن عدد من الأحداث المهمة التي تحدث معه في صفوف القلعة الحمراء.

وأوضح كولر في حوار مطول لموقع “Aargauer Zeitung” السويسري، أن الأجواء مختلفة بين مصر وسويسرا، ولكنه يتأقلم بشكل جيد، وأن فريقه لم يحتفل بالشكل اللائق بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

كولر لإدارة التعاقدات: لا أريد هذا اللاعب في الأهلي من الأفضل له أن يرحل!

الأهلي للفيفا: لاعبنا بريء من أي اتهام ولم يكن يعرف بالفخ!

قرار صارم من الخطيب بشأن خروج الثلاثي الناري إلى الفريق “العنيد” وتفكير في قطع العلاقات

كولر يبلغ إدارة الأهلي بـ رحيل الموهوب رسميًا بعد التعاقد مع الصفقة السوبر.. “كواليس مفاجأة”

ماذا فعل؟ إمام عاشور يعلق على رباعية الزمالك في الاتحاد المنستيري!

الأهلي ينفي التفاوض مع ناصر ماهر لاستعادته في الصيف

عودة الحرس القديم.. كولر يحسم قراره بشأن رجوع ” الحاوي” إلى الأهلي في الموسم الجديد

هل ينضم النجم المحترف إلى صفوف الأهلي؟ تابع التفاصيل

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء، على أن الجماهير تلتف حوله لالتقاط الصور، وأن الأهلي لديه ملايين المشجعين، ولا يستطيع السير إلا بارتداء قناع وقبعة ولكنه تأقلم مع الأمور.

وأشار كولر، إلى أن عامل اللغة ليس عقبة أمامه، لأن هناك مترجما يستطيع نقل الكلمات، موضحاً أنه يملك جهاز فني رائع لعب فيه دور كبير مع اللاعبين في تحقيق الألقاب، لافتاً إلى أنه يحاول دائماً اللعب الهجومي ولكن هناك التزاماً بواجبات دفاعية.

واستطرد: قبولي لمهمة تدريب الأهلي أنه يملك ملايين المشجعين، شعرت بالصدمة حين وجدت 3 آلاف مشجع فقط في مباريات الدوري، وأنه لن ينسى ما حدث للفريق في السودان خلال مباراة الهلال في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع: فوجئت بإطلاق الغاز المسيل للدموع خلال خوضنا المران، وهناك عادات وتقاليد لها احترامها في مصر والأهلي وهناك 5 مواعيد للصلاة، كنت محظوظا بأننا لم نتلق إصابات خلال تلك الفترة.

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين من أجل الوصول إلى الآلية الجيدة التي يتطلع إليها الفريق خلال الفترة المقبلة وتحقيق كل البطولات على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ومازال الأهلي يبحث عن عدد من اللاعبين في خط الهجوم، وسط ترشيحات كبيرة وكثيرة لأجل تحقيق الآليات المهمة التي يريدها المدير الفني على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …