fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بسبب ثنائي الأهلي.. تهديدات بتقليص صلاحيات بيتسو موسيماني داخل الفريق

لا يتوقف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إثارة الجدل في بعض القرارات والمواقف الهامة داخل الفريق.

 



وهناك ترقب شديد من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، لمستوى بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق الأحمر بالوقت الحالي وتحديدا الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

 

 


وكان النادي الأهلي قد ضم لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني في بداية الموسم الحالي في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون دولار، في حين ضم النادي الأهلي بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي مقابل 1.8 مليون يورو.

 

 


-تهديد إلى بيتسو في انتقالات الصيف

 

 

تابع ايضا..

عقب لقاء المريخ.. الأهلي يقدم صفقة الدوري الفرنسي إلى موسيماني رسميا

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك تفكير داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بعدم ترك المساحة والصلاحيات كاملة إلى بيتسو موسيماني في ملف اختيار الصفقات والتعاقدات، حيث سيكون هناك دور للجنة التخطيط في فرض بعض الأسماء.

 

 


وترى بعض الأصوات أن بيتسو موسيماني قد حصل على صلاحياته الكاملة في ضم بعض الصفقات مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، ورفض صفقات آخرى كانت مرشحة في وقت سابق مثل المحترف المغربي سفيان رحيمي قبل انتقاله من الرجاء المغربي إلى العين الإماراتي.

 

 


وهناك ترقب شديد داخل صفوف الفريق الأحمر، لمستوى بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وهي الصفقات التي اختارها المدير الفني في بداية الموسم الحالي، ولكن لم يقدم الثنائي أوراق اعتمادهما لدى الجماهير حتى الآن.

 

 


وشهدت الفترة الماضية بعض الاستفسارات من جانب إدارة النادي الأهلي، عن مستوى الثنائي وحتى هذه اللحظة يؤكد بيتسو موسيماني ثقته في تألق لويس ميكيسوني واندماجه مع الفريق.

 

 


في الوقت الذي يؤكد خلاله أن سبب تراجع مستوى بيرسي تاو في الفترة الآخيرة يعود إلى ابتعاده بعض الوقت عن الملاعب بسبب الإصابة قبل مونديال الأندية.

 

 


ولعب بيرسي تاو بقميص النادي الاهلي في الفترة الماضية خلال 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وصنع هدف، كما لعب 9 مباريات في الدوري وسجل 5 أهداف.

 

 


في الوقت الذي لم يشارك خلاله لويس ميكيسوني بالقميص الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما لعب في بطولة الدوري 8 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدف.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …