fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

بسبب محمود.. صداع مزمن في رأس ريكاردو سواريش داخل أسوار الأهلي

وضع اسم “محمود” البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ورطة كبيرة خلال الوقت الحالي.

ما حكاية اسم محمود داخل أسوار الأهلي؟

-ملف محمود كهربا

يترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كلمة البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك من أجل عودة محمود كهربا من جديد إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد وذلك بعد عودة اللاعب من تجربته في هاتاي التركي.

ويحاول محمود كهربا في الوقت الحالي الوصول إلى فورمة بدنية جيدة خلال التدريبات، وذلك من أجل إقناع الجهاز الفني للقلعة الحمراء بعودته من جديد.

-محمود وحيد

هناك اتجاه داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، للموافقة على خطوة إعارة أو بيع محمود وحيد حيث لم يقدم اللاعب أوراق  اعتماده في مركز الظهير الأيسر، وهو ما تسبب في الاعتماد على التونسي علي معلول بشكل مستمر وهو ما أدى إلى تعرض إلى حالة الإجهاد التي يعاني منها في الوقت الحالي.

يتم التصفح الآن..

قضية السعيد تمهد لانتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي.. كيف يحسم الخطيب وتوفيق الملف بذكاء؟

بسبب الزمالك.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة في وقت قياسي

-محمود متولي

يعتبر من الأسماء القوية داخل قائمة النادي الأهلي، ولكن بدون بصمات أو أنياب منذ التعاقد معه من صفوف فريق الإسماعيلي.

وتسببت الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها محمود متولي في ابتعاده عن التدريبات، وهو ما جعل هناك أصوات ترحب برحيل اللاعب على سبيل الإعارة في نهاية الموسم الحالي من أجل استعادة الحالة الفنية المميزة التي كان عليها قبل الانتقال إلى الأهلي.

-محمد محمود

يعتبر محمد محمود على رأس العناصر التي استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خروجها من قائمة الفريق في الموسم الجديد.

ولم يقدم محمد محمود أوراق اعتماده مع الفريق الأحمر بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب، وهناك استقرار على خروج اللاعب للإعارة خاصة أن البرتغالي ريكاردو سواريش لم يمنحه فرصة المشاركة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة فيوتشر إف سي يوم الثلاثاء بالجولة رقم 24 بمسابقة الدوري، وذلك قبل الاستعداد لخوض لقاء بيراميدز يوم السبت المقبل، ثم نهائي كأس مصر أمام الزمالك يوم 21 يوليو.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …