fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قضية السعيد تمهد لانتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي.. كيف يحسم الخطيب وتوفيق الملف بذكاء؟

أصبحت قضية النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر السابق وفريق بيراميدز الحالية مشتعلة بشكل كبير، في ظل ملاحقة كل طرف للآخر قضائيا.

ويخطط النادي الأهلي للحصول على 2 مليون دولار من عبد الله السعيد، وذلك على خلفية عودته إلى الدوري المصري من بوابة فريق بيراميدز، وهو عكس ما اتفق عليه الأهلي مع أهلي جدة السعودي واللاعب.

ويرى مجلس الأهلي أن الطريقة التي انتقل من خلالها عبد الله السعيد إلى بيراميدز بها تلاعب وتحايل على العقود، وهو ما دفع القلعة الحمراء للتحرك نحو الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم، حتى انتهى الأمر بصدور قرار من مركز التسوية والتحكيم بحصول القلعة الحمراء على حكم بالحجز على أرصدة نجم وقائد فريق بيراميدز.


فهل يفتح ملف عبد الله السعيد الباب أمام الأهلي للمزيد من التحركات الهامة على أرض الواقع؟

-هل يضغط الأهلي لحسم صفقة إبراهيم عادل؟

يعتبر إبراهيم عادل من الصفقات الهامة التي يطمح النادي الأهلي لحسمها في الفترة الماضية، ولكن المطالب المالية لفريق بيراميدز تمنع حسم الصفقة، حيث يضع الفريق السماوي شرطا تعجيزيا لبيع اللاعب يصل إلى 3 ملايين دولار.


فهل يستغل النادي الأهلي ملف عبد الله السعيد من أجل حسم صفقة إبراهيم عادل، من خلال حدوث تسوية مالية وتقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

شاهد ايضا..

بعد رحيل موسيماني| بيرسي تاو يفاجئ سواريش رسميا

غليان في الأهلي.. سواريش يفرض العقوبة الثانية على اللاعبين لإيقاف نزيف النقاط

بقيمة 27 مليون جنيه.. الأهلي يحسم الصفقة الأجنبية الأولى في الصيف

موسمه انتهى.. طبيب الأهلي يصعق سواريش قبل الصراعات المحلية المنتظرة


-أنباء عن تلميحات عبد الله السعيد بالانتقام والانتقال إلى الزمالك

شهدت الساعات الماضية، دخول نادي الزمالك على الخط في أزمة عبد الله السعيد، وذلك بعد تصريحات الإعلامي خالد الغندور عن رغبة عبد الله السعيد في الانتقام والانتقال إلى صفوف فريق الزمالك واللعب ضد الأهلي بالقميص الأبيض وذلك ردا على تصعيد القلعة الحمراء بالحجز على أرصدته في البنوك.


ولا شك أن عبد الله السعيد يعتبر من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق بيراميدز رغم تقدمه في السن، ولذلك يحتاج الفريق السماوي إلى خطوة الابقاء على خدماته، فهل يستغل الأهلي ذلك ويتحرك بشكل قوي في ملف ضم الموهوب إبراهيم عادل.


-هل تحدث مصالحة بين الأهلي مع بيراميدز على مستوى الكبار؟

تعتبر علاقة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع إدارة فريق بيراميدز بها توتر شديد، حيث لم يحدث أي تعاون على مستوى الصفقات في السنوات الآخيرة، رغم رغبة كل طرف في ضم صفقات من الآخر.

فريق بيراميدز حاول في فترات سابقة ضم ناصر ماهر وأحمد حمدي وجونيور أجاي، وفي الوقت الحالي يضع عينه على بعض الأسماء مثل محمود كهربا، ولكن الأهلي رفض التعاون أو التفاوض ردا على ما حدث في ملف رمضان صبحي.


فهل يحدث تقارب في الفترة المقبلة على خلفية أزمة عبد الله السعيد ومجلس الأهلي، ويتحرك الفريق الأهلاوي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات لبحث امكانية ضم إبراهيم عادل، وتوجيه ضربة إلى “الزمالك” الذي يتحالف مع بيراميدز؟.

 

 

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …