fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد رحيل موسيماني| بيرسي تاو يفاجئ سواريش رسميا

يترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق، وذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني الذي كان قد طلب ضم اللاعب في الصيف الماضي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيرسي تاو يجهز مفاجأة قوية للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق الأحمر.

بيرسي تاو يفاجئ سواريش رسميا

ويسابق المحترف الجنوب أفريقي الزمن وذلك من أجل المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، وذلك بعد أن تعرض إلى إصابة في العضلة الأمامية خلال الفترة الماضية.

يتم التصفح الآن..

موسمه انتهى.. طبيب الأهلي يصعق سواريش قبل الصراعات المحلية المنتظرة

بقيمة 27 مليون جنيه.. الأهلي يحسم الصفقة الأجنبية الأولى في الصيف

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن بيرسي تاو يسير بشكل مميز في عملية أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة، ليصبح قريب بقوة من دخول قائمة الفريق الأحمر أمام  نادي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري.


وأوضحت المصادر أن بيرسي تاو يرغب بشدة في التواجد في نهائي كأس مصر القديم أمام نادي الزمالك، لحصد لقب جديد مع القلعة الحمراء.

وجاء اقتراب موعد جاهزية الجناح الجنوب أفريقي ليمنح البرتغالي ريكاردو سواريش بعض الأمل لتدعيم الشق الأمامي في المواجهات الصعبة القادمة على المستوى المحلي، في ظل تراجع مستوى طاهر محمد طاهر، وتأكد غياب حسين الشحات حتى نهاية الموسم.

وكان بيرسي تاو قد تعرض إلى كم كبير من الانتقادات في الفترة الماضية، وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب بين الحين والآخر.

وكان ثولاني نجوينا كبير مسئولي الأطباء في الاتحاد الجنوب أفريقي قد تحدث عن إصابات بيرسي تاو العضلية، مؤكدا أن جناح القلعة الحمراء يعاني من بعض الضغوطات والأزمات النفسية التي تعتبر كلمة السر في الإصابات الكثيرة للاعب مع النادي الاهلي.

وكان بيرسي تاو قد انتقل إلى صفوف النادي الاهلي من برايتون الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليون دولار، وذلك بخلاف عقد اللاعب مع القلعة الحمراء حيث يحصل على مليون و200 ألف دولار.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …