fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بقيمة 27 مليون جنيه.. الأهلي يحسم الصفقة الأجنبية الأولى في الصيف

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الإعلان بشكل رسمي عن حسم الصفقة الأجنبية الأولى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل استقرار الإدارة على تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل.

-الأهلي في طريقه لحسم الصفقة الأجنبية الأولى في الصيف بعد تحديد العرض المالي

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي في طريقه لحسم صفقة نجم فريق وفاق سطيف اللاعب أحمد القندوسي وذلك من أجل تدعيم منطقة خط الوسط في الصيف المقبل.

ويرصد النادي الأهلي مليون و500 ألف دولار وذلك من أجل التعاقد مع المحترف الجزائري، وهو ما يقترب من 27 مليون جنيه.

شاهد ايضا..

الثلاثي الكبير يرفض قرار الخطيب بتجميد المستحقات.. وضغط أهلاوي على الاتحاد الأفريقي

وعد وتضحية.. ماذا قال اللاعبين لريكاردو سواريش بعد تهديدهم؟

ويراهن النادي الأهلي على صفقة أحمد القندوسي وذلك من أجل اثقال منطقة خط الوسط في الموسم الجديد، في ظل عدم ثبات مستوى الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج بسبب حالة الإجهاد.

وفتح جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، باب المفاوضات بقوة مع إدارة نادي وفاق سطيف وذلك من أجل حسم الصفقة في الساعات المقبلة.

ويعتبر أحمد القندوسي من العناصر التي ظهرت بشكل مميز مع فريق وفاق سطيف في الفترة الماضية، ونال إشادة لجنة التخطيط في صفوف القلعة الحمراء.

وتعتبر علاقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع إدارة فريق وفاق سطيف الجزائري، أكثر من رائعة وهو ما يسهل من موقف القلعة الحمراء في ضم أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتخطط شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور لضم صفقات فرز أول وذلك من أجل مساعدة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش على المنافسة على الألقاب والبطولات.

وتعهدت شركة الكرة في النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية على خطوة إبرام العديد من الصفقات القوية، وتحديدا بعد خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، بالإضافة إلى التعثرات الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …