fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

وعد وتضحية.. ماذا قال اللاعبين لريكاردو سواريش بعد تهديدهم؟

تعهد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالعودة من جديد، إلى الطريق الصحيح، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نزيف النقاط الذي يواصل الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة، على لقب الدوري الممتاز، حيث يأمل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتعديل مسار الفريق، خلال الفترة الحالية.

وتعاقد مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لتولية الفريق الأحمر من الناحية الفنية، وذلك خلفًا للمدير الفني السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي فضل رحيله عن الفريق، وفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأحمر لتصحيح المسار والأوضاع داخل القلعة الحمراء، ومواصلة الزحف نحو القمة، والعودة من جديد بالفريق الي سابق عهده والتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، حيث يعد هو اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

وعقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين، عقب التعادل مع الجونة، وطالبهم بضرورة التركيز والفوز وتحقيق الانتصار، خلال الفترة المقبلة، وان المباريات القادمة لا تتحمل فقان اي نقطة، والجميع يعلم ذلك، وعلينا التركيز، من اجل اسعاد الجماهير.

وانتقل محمد الشناوي، للحديث مع البرتغالي ريكاردو سواريش، للحديث معه عن الفريق واللاعبين، والوعد الذي تقدم به اللاعبين له، ومصالحته هو والجماهير خلال مباراة فيوتشر، والقتال لعدم فقدان اي نقطة مجددًا، والتركيز للفوز بلقب الدوري واستعادته من جديد إلى احضان القلعة الحمراء.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمعالجة الأمور وتصحيح الأوضاع داخل القلعة الحمراء، بعد الفشل الذي بات يلاحق الفريق الأحمر خلال مباريات الدوري الممتاز، وابتعاده عن المنافسة على اللقب نسبيا وتكرر الموسم الماضي، والسيناريو الذي به نجح الزمالك خطف لقب البطولة.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات، والتي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …