fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الثلاثي الكبير يرفض قرار الخطيب بتجميد المستحقات.. وضغط أهلاوي على الاتحاد الأفريقي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من الكواليس والأخبار الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

-أول رد فعل من نجوم الأهلي بعد صدمة تجميد المستحقات

واصل النادي الأهلي النتائج الغير مستقرة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد التعادل مع فريق الجونة على ملعب خالد بشارة بدون أهداف، وذلك بعد الهزيمة في المواجهة التي سبقتها من صفوف فريق سموحة بنتيجة 3/2.

وجاءت هزيمة النادي الأهلي، لتدفع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لتجميد مستحقات اللاعبين، وذلك للضغط على الجميع من أجل تحسن النتائج خلال الفترة القادمة في ظل المنافسة الشرسة مع الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري.

وقال الإعلامي محمد شبانة “هناك اعتراض من جانب عناصر النادي الأهلي، على قرار المجلس بتجميد المستحقات المالية”.

وأَضاف “تم تكليف الثلاثي عمرو السولية ومحمد الشناوي ووليد سليمان بالتواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وذلك من أجل رفض قرار رئيس النادي الأهلي”.

وتابع “سبب رفض عناصر الأهلي لقرار تجميد المستحقات هو عدم خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز حتى الآن”.

وكشف “مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي قد أبلغ اللاعبين أن البرتغالي ريكاردو سواريش يرغب في أن تكون العقوبات من خلاله”.

وأوضح “بعض اللاعبين داخل الفريق أكدوا أن فرض عقوبات في الوقت الحالي، سيكون له تأثير سلبي في ظل وجود التزامات أسرية لديهم قبل عيد الأضحى”.

يتم التصفح الآن..

أخبار الأهلي.. الخطيب يمنح سواريش تفويضا جديدا بعد صدمة لقاء الجونة

من الكواليس.. آخر تهديد من سواريش للاعبي الأهلي [يا أنا يا أنتم]

الأهلي الآن.. أحمد عبد القادر يهدد انطلاقة تجربة سواريش بالفشل

بعد تردد أنباء توقيعه للأهلي.. ننفرد بعقد بن شرقي من داخل اتحاد الكرة

-شرط الأهلي للتواجد في بطولة دوري السوبر الأفريقي


وفي نفس السياق، قال الإعلامي محمد شبانة “مجلس إدارة النادي الأهلي، اشترط وصول خطاب رسمي من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يوضح جميع الأمور الخاصة بالبطولة من الناحية المالية والإدارية والتنظيمية”.


وأضاف “مجلس محمود الخطيب لا يمانع المشاركة في النسخة القادمة لبطولة السوبر الأفريقي، ولكن بشرط أن تكون العوائد المالية تتناسب مع الانفاقات المادية”.

واختتم “الأهلي يترقب وصول خطاب رسمي من جانب الاتحاد الأفريقي إلى القلعة الحمراء، وذلك من أجل دراسة كل الأمور الخاصة بالبطولة قبل التواجد في النسخة الأولى التي يجهزها كاف”.

يذكر أن النادي الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية وذلك بعد التعثر أمام فريق الوداد المغربي في المواجهة النهائية.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. محمد شبانه بيضرب اخبار وبيدعي العلم ببواطن الأمور وهو كاذب فى كل اخباره وعرق الزريبة بينقح عليه دا رجل مغرض وفاسد وبيدعي بالكذب ولو بالفرض النجوم الثلاثة رافضين مش فى الأهلى سيتم تجميدهم والإستغناء عنهم والباب يفوت جمل مش زى الزريبة الزنطور اللى بيرأسكم باس ارجل اللاعبين علشان تجدد ورفضوا وشغال هو وزناطيره من الإعلاميين بالكذب والتبجح وشتم اللاعبين والضغط عليهم ولكن اللاعبين عارفينه زنطور ومالوش عزيز فداسوا عليه وعلى الزريبة اللى أسسها مرزباخ الصهيوني يا شباره