fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأفضل قادم.. ثنائي الأهلي يدعم قائمة “سواريش” أمام فيوتشر رسميا

تشهد تحضيرات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، انفراجة قوية وذلك قبل خوض مواجهة فيوتشر إف سي في مسابقة الدوري، وذلك بعد تأكد جاهزية ثنائي الفريق لخوض الواجهة الصعبة.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري.


-عودة ياسر إبراهيم من الإصابة بشكل رسمي

تعافى ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها بإجهاد عضلي، ليدخل بذلك قائمة الفريق خلال المواجهة القادمة أمام فريق فيوتشر إف سي.

ويعتبر ياسر إبراهيم من العناصر الهامة في الخط الخلفي للنادي الأهلي، والتي يعتمد عليها الفريق بشكل قوي في الفترة الماضية.

يتم التصفح الآن..

الثلاثي الكبير يرفض قرار الخطيب بتجميد المستحقات.. وضغط أهلاوي على الاتحاد الأفريقي

بعد صفعة محمود الخطيب وخطف صفقة القرن.. هل يرد مرتضى منصور على بيبو؟


-تأكد مشاركة محمد عبد المنعم بعد انتهاء الإيقاف

يعود محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، للمشاركة في المواجهة القادمة أمام فيوتشر إف سي، بعد أن تغيب عن اللقاء الماضي أمام فريق الجونة بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء.


ويعتبر محمد عبد المنعم من العناصر الهامة في الخط الخلفي والتي تجيد عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام.

وجاءت عودة ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم في هذا التوقيت، لتمنح البرتغالي ريكاردو سواريش العديد من الحلول في الخط الخلفي.

وكانت المواجهات الماضية قد شهدت ارتكاب رامي ربيعة مدافع الفريق لبعض الأخطاء المكلفة والتي تسببت في تعثر الفريق بشكل قوي.


ويحتاج النادي الأهلي صاحب المركز الثالث حتى الآن بشدة لتحقيق الفوز على فيوتشر إف سي، وذلك من أجل مواصلة مطاردة نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …