fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد صفعة محمود الخطيب وخطف صفقة القرن.. هل يرد مرتضى منصور على بيبو؟

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انزعاجه من الأفعال التي قام بها المسؤولين داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الأخيرة، ودخول في مفاوضات من بعيد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض، بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

وعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع بن شرقي، في حضور وكيله وامير مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة، لإقناع الدول المغربي بالتراجع عن قراره وهو الانتقال الي الأهلي، والتجديد للقلعة البيضاء واستكمال رحلته الاحترافيه مع الزمالك، في ظل المحبة التي يتلقاها من الجماهير البيضاء.

وتوعد مرتضى منصور في أحد جلسته مع المقربين له، محمود الخطيب، بعد التفاوض مع بن شرقي، حيث أبدى غضبه، موكداً أنه سيجري تفاوض وسيعمل علي جلب العروض لعدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي لتشتيت تركيزهم خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤول داخل النادي الأهلي، اخر التطورات والكواليس بشأن عرض بن شرقي علي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، ولذلك لمعرفة قراره النهائي بشأن إمكانية ضم بن شرقي من عدمه خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤول في تصريحات خاصة، ان ملف ضم بن شرقي مطروح ومعروض علي ريكاردو سواريش، لاتخاذ قرار نهائي فيه، وماذا الموضوع محل دراسة داخل الأهلي حيث سيكون هناك جلسة بين الخطيب وريكاردو لمعرفة قراره النهائي.

وفي وقت سابق تلقى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، توصيات من قبل المقربين له وأعضاء لجنة التخطيط، بالدخول في مفاوضات مع بن شرقي والحصول علي خدماته في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات، اليوم، وذلك عقب التعادل المخيب أمام الجونة، في اللقاء الذي أقيم على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …