fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

رسائل حادة وتهديد.. ريكاردو سواريش ينفعل على اللاعبين عبر جروب واتس ساب

انفعل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اللاعبين، عقب مواجهة الجونة، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وهدد ريكاردو، عدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، بعد المستوى الفني الذي ظهروا به خلال مباراة الجونة، بجانب اهدر الفرص العديدة أمام المرمى، واستكمال المعانة، التي يعاني منها الفريق الأحمر، بجانب عدم اتباعهم التعليمات الفنية خلال المباراة.

وشهدت الرسالة التي أرسلها ريكاردو للاعبين، عبر جروب واتس ساب، تهديد لعدد من اللاعبين، بالرحيل عن الفريق الأحمر، وتجميدهم على دكة البدلاء، حيث أكد أن اول خطوة تم اتخاذها ضد اللاعبين هو تجميد المستحقات لحين العودة إلى طريق الانتصارات.

وتحدث ريكاردو مع اللاعبين بين الشوطين، واعطى بعض التعليمات الفنية التي فشل فيها اللاعبين في تحقيقها وتقديم مستوى جيد خلال الشوط الثاني، حيث طالب اللاعبين بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، والاحتياج الي جميع اللاعبين.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات، والتي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى ريكاردو سواريش، لتصحيح المسار مع الأهلي، والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات، والفوز بالنقاط الثلاث خلال مواجهة فيوتشر، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، لاستعادة لقب الدوري المفقود والغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء غدًا الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …