fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

من الكواليس.. آخر تهديد من سواريش للاعبي الأهلي [يا أنا يا أنتم]

مازالت غرفة الكواليس عامرة بمزيد من التفاصيل الحصرية التي نسعى إلى كشفها إليكم، من أجل متابعة كل جديد داخل أروقة النادي الأهلي بكل الخبايا والأسرار التي لم تنشر من قبل.

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن البرتغالي ريكاردو سواريش انفعل بشدة على اللاعبين في غرفة خلع الملابس بعد التعادل أمام الجونة، لافتاً إلى أنه أشعل الغضب المكتوم داخله من مباراة سموحة قبل الماضية.

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني قال بالنص “يا أنا يا أنتم”، وذلك في إشارة منه إلى ضرورة تحسين موقفهم من اللعب والفوز وإحراز الأهداف قبل اتخاذ القرارات الصارمة تجاه الجميع.

وأبدى المدير الفني البرتغالي موافقته على القرار الذي قام به الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بعد العودة إلى الإدارة بخصم مستحقات مالية من جانب اللاعبين وتجميد مستحقات البعض الآخر بسبب الأداء غير المنضبط على الصعيد الفني في المباريات الأخيرة.

إقرأ أيضاً:

[إنت خايف ليه]؟ وصلة لوم وصياح من سواريش لنجم الأهلي بعد لقاء الجونة

وساهم التعادل أمام الجونة بعد الخسارة من سموحة السكندري، بصدمة كبرى لدى الجماهير الحمراء التي كانت لا تعرف الطريقة التي كان الفريق يمضي عليها، بشكل عشوائي وغير متعارف عليه سابقاً.

وشدد المصدر، على أن سواريش توعد اللاعبين بالاستبعاد النهائي من التشكيل، وتوجيه الشكر للبعض الآخر في حال استمرار الأداء على الحالة المزرية التي عليه خلال الفترة الماضية.

ويرى سواريش أن امكانيات لاعبي الأهلي أفضل مما عليه الآن، ولكنه يريد أن يعرف السر وراء إهدار الأهداف السهلة والتسديد بعيداً عن الثلاث خشبات، وانعدام التصرف الصحيح والجيد أمام المرمى.

وتسائل سواريش عن أهم ما يميز الفريق الكروي الأول وهو الحماس والطريقة القتالية في اللعب حتى الرمق الأخير، لافتاً إلى أن ما يراه في الأهلي خلال المبارتين الأخيرتين عكس المتوقع تماماً من المنتظر والمتفق عليه في التدريبات من طريقة لعب وتحرك إيجابي.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …