fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

[إنت خايف ليه]؟ وصلة لوم وصياح من سواريش لنجم الأهلي بعد لقاء الجونة

سادت حالة من الهجوم الشديد من قبل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش بعد التعادل أمام الجونة في الدوري العام، حيث وجه اللوم لعدد من اللاعبين على الرعونة أمام المرمى، وعلى بعض النقاط الأخرى الهامة.

وقال سواريش لرامي ربيعة مدافع الفريق “إنت خايف ليه ومن إيه؟”، وذلك بسبب التشتيت المتواصل للاعب في المباراة بدون التحضير على الأرض من الخلف للأمام كما كان متبع في التدريبات الفنية قبل المباراة.

وأضاف سواريش لمدافع الفريق، أن ما حدث أمام سموحة السكندري أمر له يعود، خاصة بعد ما حدث من مرور لمروان حمدي لأكثر من مرة في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدفين للفريق السكندري.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة عدم الخوف من تكرار الأخطاء، وأن يكون لدى الجميع ثقة بالنفس وعدم الخوف مما هو قادم على الإطلاق، وأن يقوم اللاعبين باتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب سواء على الصعيد الدفاع والهجوم.

ووجه سواريش اللوم إلى خط الهجوم بالكامل بعد إهدار العديد من الكرات السهلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لا يريد إهدار أية نقاط بسبب هذه الرعونة أمام المرمى في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً:

بسبب المحترف.. تفاصيل الخلاف الطاريء بين الأهلي ونجم الزمالك على الانضمام

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى عبور كل المباريات المقبلة وأبرزها مباراة فيوتشر المهمة المقررة يوم الثلاثاء المقبل، خاصة بعد افتقاد 7 نقاط من إجمالي 3 مباريات سابقة، بعد التعادل أمام الزمالك والخسارة من سموحة والتعادل سلبياً أمام الجونة في لقاء أمس.

ويستهدف النادي الأهلي استعدال طريقة اللعب وعدم اتخاذ أية أمور من شأنها عرقلة الفريق عن هدفه بالفوز بكل البطولات الجارية، بعد إحراز المركز الثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينوي سواريش عقد عدد من الجلسات المنفردة مع اللاعبين من أجل حثهم على تحقيق الفوز وعدم إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، ما يهدر على الجميع الفرصة القوية والمجهود الكبير في الملعب.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …