fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

أخبار الأهلي.. الخطيب يمنح سواريش تفويضا جديدا بعد صدمة لقاء الجونة

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت تهديد خسارة لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، وذلك في ظل النتائج الضعيفة التي يحققها الفريق الأحمر بالفترة الماضية، وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة لمنح البرتغالي بعض الصلاحيات الهامة لإعادة الفريق على الطريق الصحيح.

 

 

-الخطيب يمنح سواريش تفويضا جديدا بعد صدمة لقاء الجونة

 

 

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، سوف يمنح البرتغالي ريكاردو سواريش كل الصلاحيات بشأن تجميد بعض النجوم بالفريق أو الاستعانة ببعض العناصر الشابة في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

 

خالد الغندور يكشف المخطط الغريب لعبد الله السعيد للانتقام من الأهلي

 

 

 

 

 

رضا عبد العال يكشف “المتسبب” في تراجع نتائج الأهلي.. ويفتح النار على الثلاثي

 

 

 

رسميا.. الفريق الصاعد للممتاز يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي دفعة واحدة

 

 

 

[إنت خايف ليه]؟ وصلة لوم وصياح من سواريش لنجم الأهلي بعد لقاء الجونة

 

 

 

 

 


وهناك اتجاه داخل الفريق الأحمر، لمنح البرتغالي ريكاردو سواريش صلاحيات في تحديد العقوبات المالية على بعض النجوم حال حدوث تقصير أو استهتار طبقا لما يراه في التدريبات والمباريات، خاصة في ظل وجود أخطاء فنية فادحة تظهر خلال المواجهات الآخيرة.

 

 

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، جلسة بين رئيس النادي الأهلي، مع المدير الفني البرتغالي، وذلك من أجل التحذير من خطورة الفترة القادمة بسبب وجود العديد من المواجهات الهامة والحاسمة في فترة زمنية قصيرة.

 

 

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر فرض عقوبات مالية على اللاعبين وذلك بعد التعثر أمام الجونة خلال المواجهة الآخيرة بمسابقة الدوري وكان قد سبق هذه المواجهة الهزيمة من سموحة بنتيجة 3/2 في استاد الإسكندرية.

 

 

 

 


وتعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي، وذلك بعد قرار الجنوب أفريقي بيستو موسيماني بالرحيل عن قيادة الفريق الأحمر بالتراضي.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يلتقي مع بيراميدز تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس، ثم مع الزمالك تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا ولكن في نهائي كأس مصر وهي المواجهة التي ستقام يوم 21 يوليو الجاري.

 

 

 

 

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز في المواجهات المؤجلة، وذلك من أجل التساوي مع نادي الزمالك في عدد النقاط بمسابقة الدوري وهي البطولة التي يحمل الفريق الأبيض لقبها.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …