fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

خالد الغندور يكشف المخطط الغريب لعبد الله السعيد للانتقام من الأهلي

في تطور سريع للخلاف القائم بين النادي الأهلي وعبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز والفريق السابق على خلفية القرار الذي اتخذه الفريق الكروي الأول بالحجز على أمواله نظير تسديد قيمة الشرط الجزائي لرحيله المفاجيء عن الأهلي.

قال خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية والإعلامي المنتمي إلى القلعة البيضاء، أن عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق يتفاوض حالياً مع إدارة بيراميدز للسماح له بالانضمام إلى صفوف الزمالك.

وأضاف الغندور، أن الخطوة جاءت في إطار الانتقام الذي يخطط له اللاعب الثلاثيني من النادي الأهلي، وذلك بعد الحكم الصادر ضده والذي جعله مطالب بتكبد 2 مليون دولار وهي القيمة المتواجدة في الشرط الجزائي على خلفية رحيله من الصفوف إلى الخارج.

وكان يخطط السعيد من أجل الانتقال إلى صفوف الزمالك وتقاضى بالفعل قرابة الـ50 مليون جنيه من أجل التوقيع للأبيض، ثم تم التراجع عن الصفقة لأسباب لها علاقة بالعقوبة، لينتقل إلى الخارج بشكل مؤقت ويعود إلى صفوف الفريق السماوي مقابل عقد كبير.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شركة الكرة تعيد مخطط جوزيه الأخير لحل اللغز المخيف في الأهلي

من جهة أخرى، يرى لاعب نادي الزمالك السابق، أن النادي الأهلي أصبح أقرب للحصول على بطولة الدوري هذا الموسم، خاصة أن ظروفه الحالية مازالت أفضل من النادي الأهلي.

وشدد الغندور على أن ظروف القائمة الخاصة بالفريق أفضل من نظيره الزمالك، وأنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من خطف البطولة المحلية بعد ضياعها من بين يديه في الموسم المنصرم.

ويمني جماهير الزمالك النفس بالحصول على بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد حصد البطولة في الموسم الماضي برعاية الأخطاء التحكيمية والرعونة التي كان عليها اللاعبين في بعض المباريات.

وساهم التعادل السلبي من النادي الأهلي أمام الجونة مساء أمس في اقتراب الفريق الأبيض من البطولة بعد تراخي اللاعبين وتراجع مستواهم بشكل غريب، وإهدار العديد من الأهداف المهمة والحاسمة أمام المرمى.

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق إلى إيجاد حل جذري للأمور من أجل منع تدهور الفريق ووصوله إلى هذه الحالة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …