fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد فقدان 7 نقاط في 3 مواجهات.. قرار صارم من الأهلي ضد اللاعبين بالكامل

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً صارماً ضد عدد من اللاعبين الذين لم يكونوا على قدر المسئولية في الثلاث مباريات الماضية، وفقدوا الحماس تجاه تحقيق بطولة الدوري العام هذا الموسم.

وقرر النادي الأهلي تطبيق اللائحة القاسية على اللاعبين بعد التعادل أمام الزمالك والهزيمة أمام سموحة وفقدان النقاط للمرة الثالثة بالتعادل مع الجونة في مباراة الفريقين مساء أمس، حيث فقد الفريق 7 نقاط كاملة من إجمالي آخر 3 مباريات.

واتخذ الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي قراره المهم بتطبيق اللائحة وتجميد مستحقات بعض اللاعبين وخصم من البعض الآخر إثر الهزائم والتعادلات المتتالية وفقدان الرغبة والحماس في الملعب.

ويعاني النادي الأهلي من افتقاد اللمسة الساحرة والتوهان من جانب بعض اللاعبين المؤثرين، بالإضافة إلى أن اللاعبين الآخرين لم يكونوا على نفس قدر المسئولية التي كانوا عليها سابقاً.

إقرأ أيضاً:

[إنت خايف ليه]؟ وصلة لوم وصياح من سواريش لنجم الأهلي بعد لقاء الجونة

وأهدر محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، بينما كانت الكرات التي تسدد من الخارج بعيدة كل البعد عن الثلاث خشبات، وكأن الفريق يتدرب على مرمى كرة القدم الأمريكية.

ويخشى النادي الأهلي من تكرار الأمر نفسه أمام فيوتشر في المباراة المقررة رابع أيام عيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري العام.

ويستعد ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تغليب صوت العقل في الحديث مع اللاعبين بِشأن الفرص المهدرة وعدم التركيز الذي بدا عليهم، حيث شدد على ضرورة أن يكون هناك وقفة جادة لمعرفة الأسباب التي ظهر الفريق عليها بهذا الشكل.

ورفض النقاد الرياضيين اتهام المدير الفني الجديد بالتقصير، مرجعين الانكماش في التهديف والوصول إلى المرمى بشكل إيجابي، إلى اللاعبين الذين لم يقدموا المردود القوي والإيجابي منهم والمنتظر في المباراة المهمة التي جرت أمس.

ويستهدف الفريق التعاقد مع عدد من المفاتيح الهامة للفريق، خاصة أن موسم الانتقالات الصيفية مازال يفتح أبوابه من أجل فرز الأجانب المتواجدين حالياً، والاستغناء عنهم من أجل استبدالهم بالآخرين المميزين باتفاق لجنة التخطيط مع المدير الفني الجديد.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …