fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

رسميا.. الفريق الصاعد للممتاز يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي دفعة واحدة

اقترب عدد كبير من العناصر داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من خطوة الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-الفريق الصاعد للممتاز يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي دفعة واحدة

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود اهتمام كبير من جانب فريق أسوان الذي يقوده ربيع ياسين نجم النادي الأهلي السابق في ضم بعض الصفقات من القلعة الحمراء، وذلك من أجل تدعيم صفوفه بشكل جيد.

ويخطط فريق أسوان بشكل رسمي للتعاقد مع شادي رضوان جناح النادي الأهلي المعار لصفوف فريق البنك الأهلي والذي لا يحصل على فرصته تحت قيادة خالد جلال المدير الفني الحالي.

ولا يمانع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، إعارة شادي رضوان إلى صفوف فريق أسوان، ويترقب في الفترة المقبلة موافقة اللاعب على العرض المقدم له.

ويرغب ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان في الحصول على خدمات محمد نصير لاعب وسط النادي الأهلي، وهناك تمسك شديد بخطوة ضم اللاعب على سبيل الإعارة في الموسم الجديد.

ثالث العناصر التي يخطط ربيع ياسين لضمها لفريق أسوان في الصيف المقبل، هو زياد طارق جناح النادي الأهلي الموهوب والذي يؤدي بشكل رائع عندما يحصل على فرصة  المشاركة.

شاهد ايضا..

عقب لقاء الجونة.. إجراء عنيف من سواريش ضد محمد هاني

عقب لقاء الجونة.. إجراء عنيف من سواريش ضد محمد هاني

سواريش يصفع الجميع بعد التعثر مع الجونة| الكشف عن الإجراءات الأولى قبل المواجهات النارية

وطلب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تأجيل حسم أمر زياد طارق لحين معرفة موقف البرتغالي ريكاردو سواريش خاصة بعد أن نال اللاعب اعجابه في التدريبات الآخيرة.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، جلسة هامة بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق النادي الأهلي، مع مجلس الإدارة وشركة الكرة وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور داخل الفريق.

ويعيش النادي الأهلي حالة من عدم الاستقرار في الوقت الحالي، وذلك بسبب عدم ثبات النتائج والمستوى الفني، في بطولة الدوري الممتاز.

وأصبح النادي الأهلي يحتاج للفوز في المواجهات المؤجلة له وتحديدا أمام المقاولون والإسماعيلي، وذلك من أجل التساوي في عدد النقاط مع فريق الزمالك المتصدر، وحامل لقب النسخة الماضية في بطولة الدوري.

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …