fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

رسميا.. سواريش يطلب من الخطيب “صفقة غريبة” لضمها في الصيف

سريعا وبدون الحصول على وقت طويل للتعرف على الأجواء والأمور داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش رغبته في التعاقد مع صفقة جديدة وغريبة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم وجود تكدس في هذا المركز.

رسميا.. سواريش يطلب من الخطيب “صفقة غريبة” لضمها في الصيف

ورغم امتلاك الفريق الأحمر كم كبير من الأجنحة في صفوفه، ولكن طلب البرتغالي من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأمير توفيق مدير التعاقدات التعاقد مع جناح بمواصفات خاصة في الفترة المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، تحفظ على مستوى جميع العناصر في مركز الجناح، وطلب ضم لاعب يمتلك السرعة والمهارة والقدرة على القيام بالدور الدفاعي.

شاهد ايضا..

بعد التعثر أمام الجونة..3 قرارات عاجلة من الخطيب لإنقاذ مسابقة الدوري

مهيب عبد الهادي يحدد موعد رحيل سواريش عن الأهلي.. ويؤكد: طارق حامد في القلعة الحمراء

سواريش يصفع الجميع بعد التعثر مع الجونة| الكشف عن الإجراءات الأولى قبل المواجهات النارية

وجاء طلب ريكاردو سواريش ليجعل هناك حالة من الاستغراب لدى جهاز الكرة في الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر يضم عدد كبير من الأجنحة مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد حمدي عبد القادر والمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو بالإضافة إلى صلاح محسن الذي يتم توظيفه في هذا المركز.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة، المزيد من الطلبات الفنية من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك من أجل إعادة الفريق الأحمر للمنافسة على البطولات والألقاب خاصة في ظل تعثر النتائج بالوقت الحالي.

ويجد النادي الأهلي مشاكل فنية كثيرة في المواجهات الماضية بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب حالة الإجهاد والإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر بشكل واضح.

وينتظر الفريق الأهلاوي العديد من المواجهات الهامة في فترة زمنية قصيرة، حيث سيلتقي يوم الثلاثاء مع فيوتشر إف سي في الدوري ثم امام فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني في الدوري، ثم أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر يوم 21 يونيو الجاري.

وجاء طلب المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش ليدفع جهاز الكرة لتحضير مجموعة من الأسماء المميزة في مركز الجناح على المستوى المحلي والقاري، وذلك من أجل عرضها على مدرب الفريق، للمفاضلة بين الأسماء.

وتعثر النادي الأهلي في المواجهة الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، أمام الجونة وذلك بعد التعادل بدون أهداف في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع على ملعب خالد بشارة.

 

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …