fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد التعثر أمام الجونة..3 قرارات عاجلة من الخطيب لإنقاذ مسابقة الدوري

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من عدم الاستقرار تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بعد التعثر الآخير أمام فريق الجونة على ملعب خالد بشارة، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي وذلك في المواجهة المؤجلة من الأسبوع التاسع.

-قرارات عاجلة من الخطيب لإنقاذ مسابقة الدوري

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمود الخطيب استقر على توقيع عقوبات مالية جديدة على اللاعبين طبقا للائحة بعد التعادل مع فريق الجونة بمسابقة الدوري.

وهناك تخوف شديد داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء من ضياع لقب الدوري الممتاز، حيث خاض الزمالك 23 وحصد 51 نقطة، في الوقت الذي يتواجد الأهلي خلاله الأهلي في المركز الثالث  برصيد 45 نقطة بعد خوض 21 لقاء.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي| شوبير يعلن بالأسماء قائمة الراحلين والصفقات الجديدة “نجله في خطر”

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة عاجلة في الساعات المقبلة، مع البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك من أجل التعرف على متطلبات المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الفريق الأحمر بمجموعة من المواجهات الهامة في بطولة الدوري بالإضافة إلى نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك.

في الوقت الذي سوف تشمل خلاله الجلسة الحديث مع المدير الفني عن مصير الصفقات التي يحتاجها الفريق الأهلاوي في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى معرفة موقفه من بيع ورحيل بعض النجوم.

ثالث القرارات التي استقر عليها رئيس القلعة الحمراء، هي التواجد كثيرا في تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الشد من أزر اللاعبين ودعمهم بشكل قوي في الفترة الصعبة القادمة التي بها العديد من المواجهات الهامة.


وينتظر الفريق الأحمر مواجهات هامة في الدوري مثل مواجهة فيوتشر إف سي وبيراميدز، ثم الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 21 يونيو.

ويأمل مجلس إدارة الأهلي، في سرعة تعود البرتغالي ريكاردو سواريش على الأجواء داخل صفوف الفريق، قبل خوض التحديات الصعبة القادمة.

وجاء تعثر النادي الأهلي أمام فريق الجونة وذلك بعد الهزيمة من فريق سموحة بنتيجة 3/2، ليصبح الفريق الأحمر مطالب بالفوز في المواجهات المؤجلة من أجل التساوي مع الزمالك في عدد النقاط بمسابقة الدوري الممتاز التي يحمل الزمالك لقبها.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …