fbpx
السبت , 18 مايو 2024

ريكاردو يتعجل موقف النجم المميز بعد كارثة الجونة.. تابع التفاصيل

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي التعجيل بموقف النجم المميز المقرر أن ينضم إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد التعادل الكارثي أمام الجونة.

ويسعى المدير الفني الحالي للنادي الأهلي إلى إيجاد حل للمعاناة التي كان يعاني منها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ريكاردو أبدى رغبته في معرفة الموقف الكامل لأحمد عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين من أجل تعويض المتواجدين حالياً، والذين تم الاستقرار على رحيلهم بعد الأداء الغريب وغير المرضي على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

بعد التعثر أمام الجونة..3 قرارات عاجلة من الخطيب لإنقاذ مسابقة الدوري

وشدد المصدر على أن سواريش يرغب في الحصول على مفاتيح للعب، خاصة بعد إغلاق اللاعبين في الفريق الخصم المساحات على الفريق الأحمر، وذلك بالاستعانة بلاعبين يمتلكون مهارة كبرى في مركز 10.

وأهدر لاعبو النادي الأهلي عدد من الفرص المؤكدة في المواجهة التي جرت مساء أمس أمام الجونة ضمن فعاليات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من بطولة الدوري العام، والذي اقترب من الضياع إذا استمر المستوى على هذا المنوال.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً يوم الثلاثاء المقبل أمام فيوتشر في بطولة الدوري العام، وذلك وسط مساعي الاستعداد الجيد والجاد لكل البطولات سواء كأس مصر القديم أو الحديث.

ويرغب سواريش في عودة عبدالقادر، بينما رد الجهاز الطبي عليه، بأن اللاعب أمامه أسبوع من الآن من أجل العودة إلى الجاهزية القوية، وأن التقييم الطبي المستمر سوف يكشف عما إذا كان قريباً من العودة من عدمها.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يريد أن يعيد تقييم العديد من اللاعبين مرة أخرى، قبل إهدار المزيد من الوقت والتعرف على القائمة الراحلة بالكامل، من أجل بدء المناقشات الجادة والحاسمة مع المدير الفني من أجل معرفة اللاعبين الذين سوف يتم استقدامهم في الصفوف.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …