fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مهيب عبد الهادي يحدد موعد رحيل سواريش عن الأهلي.. ويؤكد: طارق حامد في القلعة الحمراء

وجه الإعلامي مهيب عبد الهادي انتقادات قوية إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل اهدار كم كبير من النقاط خلال المواجهات الكبيرة في مسابقة الدوري.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية “الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع كم كبير من الصفقات الهامة في الفترة المقبلة، تستطيع أن تصنع له الفارق”.

وأضاف “هل بيتسو موسيماني كان لديه حق بعد أن أبدى رغبته في التعاقد مع 8 صفقات جديدة، مع رحيل 8 عناصر من قائمة الفريق؟”.

وتابع “المدير الفني البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش يبدو انه  سوف يقوم بالعديد من التجارب، رغم أن الفريق الأحمر في منتصف الموسم”.

وزاد “بهذا الشكل أرى أن ريكاردو سواريش لن يستمر أكثر من شهرين مع القلعة الحمراء، وربما تكون مواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر هي الآخيرة للبرتغالي مع النادي الأهلي”.

وواصل “لا نعلم حتى هذه اللحظة أسباب رحيل بيتسو موسيماني عن قيادة الفريق الأحمر، في الوقت الذي اتعجب من عدم استعانة البرتغالي بالمدرب العام سامي قمصان على الخط”.

شاهد ايضا..

أون سبورت: صفقة برازيلية سوبر في الأهلي برعاية سواريش.. وضم القندوسي وبوبو وإغراء ديانج

وفي نفس السياق، قال الإعلامي مهيب عبد الهادي في تصريحاته التليفزيونية “الأهلي يتفاوض في الوقت الحالي بكل قوة مع طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك”.

وكشف “هناك اهتمام كبير من جانب إدارة النادي الأهلي، بالحصول على خدمات طارق حامد من أجل تعزيز قوة خط الوسط في الفريق الأحمر في الموسم الجديد”.

وأوضح “طارق حامد مطلوب في النادي الأهلي، رغم خروج بعض الأنباء لنفي ذلك، ولكن الحقيقة هي أن الأهلي يتحرك بقوة لضم اللاعب في صفقة انتقال حر”.

واختتم “في الموسم الماضي كنت أول من أكدت انتقال رمضان صبحي إلى صفوف فريق بيراميدز، وتحقق ذلك وفي الوقت الحالي أرى أن النادي الأهلي سوف يتعاقد مع طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك”.

وينتهي عقد طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، مع الفريق الأبيض وذلك بنهاية الموسم الحالي، وتعثرت جميع محاولات مجلس مرتضى منصور في الإبقاء على اللاعب.

يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت دخول فريق بيراميدز وفريق اتحاد جدة السعودي في مفاوضات قوية مع طارق حامد لبحثضمه من صفوف الزمالك في صفقة انتقال حر.

 

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …