fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أون سبورت: صفقة برازيلية سوبر في الأهلي برعاية سواريش.. وضم القندوسي وبوبو وإغراء ديانج

كشفت قناة أون تايم سبورت عن العديد من الأخبار والكواليس داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “سيكون هناك جلسة حاسمة بين جهاز الكرة في القلعة الحمراء مع البرتغالي ريكاردو سواريش لوضع النقاط فوق الحروف في ملف الصفقات الجديدة”.


وأضاف “هناك رأس حربة برازيلي يضعه البرتغالي سواريش ضمن حساباته الفنية، ويخطط بشدة لضمه لصفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد”.

وكشف “الأهلي أصبح قريب بشدة من خطوة التعاقد مع المحترف الجزائري أحمد القندوسي، وذلك لتدعيم منطقة خط الوسط في الموسم الجديد”.


وتابع “من ضمن صفقات خط الوسط التي يضعها النادي الأهلي في حساباته محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر إف سي”.


وزاد “حال وصول عرض قوي من الناحية المالية قد يكون هناك موافقة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة عدم الابقاء على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج”.

وواصل “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع جناح سوبر مميز في الفترة القادمة، وذلك لتدعيم الشق الأمامي”.

شاهد ايضا..

محمد أشرف بكري.. 4 معلومات عن اختراع سواريش الجديد داخل الأهلي

لتجنب عشوائية موسيماني.. الأهلي يحذر سواريش بسبب الصفقات الجديدة

-الأهلي يعدل عقد أليو ديانج

قال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحاته التليفزيونية “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد استقر على تعديل عقد المحترف المالي أليو ديانج”.

واختتم “الأهلي استقر على زيادة عقد أليو ديانج من 700 ألف دولار إلى 900 ألف دولار، وذلك من أجل محاولة الابقاء عليه في الفترة المقبلة بالإضافة إلى دوره الكبير مع الفريق الأحمر”.

ويبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي عن ضم العديد من الصفقات القوية في الفترة المقبلة، وذلك بحثا عن المنافسة بقوة على حصد الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة، وتحديدا بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية.

يذكر أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، سوف يعقد جلسة حاسمة مع البرتغالي ريكاردو سواريش في الساعات المقبلة وذلك من أجل الاتفاق على الصفقات الجديدة التي يخطط الفريق الأحمر لحسمها في الساعات المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي في الدوري.. عودة 7 نجوم إلى قائمة مارسيل كولر

في السابعة مساء الأربعاء المقبل، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري …