fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

محمد أشرف بكري.. 4 معلومات عن اختراع سواريش الجديد داخل الأهلي

يبدو أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، يخطط لاكتشاف العديد من النجوم والمواهب في القلعة الحمراء خلال المرحلة القادمة من أجل تجديد الدماء.

ويعتبر محمد أشرف بكري لاعب النادي الأهلي من الوجوه المميزة التي دخلت حسابات البرتغالي ريكاردو سواريش.. نستعرض أبرز المعلومات عن اللاعب:

-سبق للاعب محمد أشرف المشاركة في 4 مباريات مع الفريق الأول خلال بطولة كأس الرابطة تحت قيادة بيتسو موسيماني، حيث شارك بمعدل 213 دقيقة.

-يراهن سواريش على وجود محمد أشرف صاحب الـ20 عاما في الفترة المقبلة، في ظل إصابة محمود وحيد، وعدم جاهزية علي معلول بنسبة 100% بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب توالي المباريات.

-يجيد محمد أشرف المشاركة في الجبهة اليسرى، حيث يؤدي بشكل جيد في النواحي الدفاعية كما يتقن ارسال العرضيات بجانب مهارته الجيدة في المراوغة وهو ما يبحث عنه المدير الفني من اللاعب الذي يشارك في مركز الظهير.

-بجانب الإجادة في مركز الظهير الأيسر، يجيد محمد أشرف بكري اللعب في مركز خط الوسط، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول.

شاهد ايضا..

التعاقد مع نجمي الزمالك..سواريش يحسم الأمر بعد جلسة شركة الكرة

شوبير يثير الجدل عن أحمد عاطف: الأهلي يحسم الصفقة الثانية في انتقالات الصيف

بسبب مصطفى شوبير.. علي لطفي يطلب الرحيل عن الأهلي رسميا

ومن المقرر أن يحصل محمد أشرف بكري على فرصته بشكل تدريجي في الفترة المقبلة، خاصة في ظل احتياج الفريق الأحمر لتواجد بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول.

وينتظر النادي الأهلي كم كبير من المباريات الصعبة والهامة في الفترة المقبلة على المستوى المحلي، حيث يخطط الفريق الأحمر للفوز بالدوري ولقب كأس مصر عن الموسم الماضي، ولقب كأس مصر عن الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …