fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“خليفة بركات وبديل بانون”..خطة مفاجأة من سواريش لمواجهة الجونة الليلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش أمام نظيره نادي الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/202.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الجونة اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار اللقاءات المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويطمح ريكاردو سواريش الليلة في إثبات الذات مع الأهلي في مباراته الأولى بالدوري العام وحصد الثلاث نقاط أمام الفريق الساحلي من أجل المحافظة على تقليص الفارق مع غريمه التقليدي نادي الزمالك لإستعادة صدارة الدوري العام مجدداً في الفترة المقبلة.

ويجهز سواريش العديد من السيناريوهات الليلة لمواجهة الجونة بعقر داره تمهيداً لاقتناص الثلاث نقاط مبكراً من اللقاء من أجل إراحة بعض اللاعبين للمباريات المقبلة في ظل تلاحم اللقاءات خلال الفترة الأخيرة وهو ما تسببب إجهاد وإصابات للاعبي المارد الأحمر.

خطة مفاجأة لسواريش أمام الجونة

ينوي البرتغالي ريكاردو سواريش في الدفع بعدد من العناصر الشابة من النادي الأهلي أمام الجونة في ظل معاناة الفريق الأحمر بالعديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي تسبب في تراجع نتائج العملاق القاهري بالدوري المحلي.

ويدرس ريكاردو الإستعامة بخدمات اللاعب الشاب زياد طارق في الجبهة اليمنى بعد غياب حسين الشحات عن مواجهة الجونة لمعاناته من الإصابة على مستوى الركبة بالإضافة لإشراك محمود متولي بجوار أيمن أشرف في ظل إصابة ياسر إبراهيم إلى جانب استبعاد بدر بانون الذي اقترب من الرحيل للدوري القطري.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من :

محمد الشناوي في حراس المرمى

علي معلول ،محمود متولي ،أيمن أشرف ،محمد هاني في الدفاع

عمرو السولية ،حمدي فتحي ،محمدي مجدي أفشة في الوسط

زياد طارق ،محمد شريف ،طاهر محمد طاهر في الهجوم

وجاء قائمة المارد الأحمر لمواجهة الجونة كالتالي :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

سواريش يقود الأهلي للتأهل لنهائي كأس مصر

ونجح سواريش في أولى لقاءاته مع الأهلي في قيادة المارد الأحمر إلى نهائي كأس مصر لملاقاة نادي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري بعد تحقيق الانتصار على نادي بتروجيت بنصف نهائي البطولة المحلية بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقان على ستاد”القاهرة الدولي”

وأحرز هدفي الأهلي الثنائي محمد مجدي أفشة وحسام حسن.

إقرأ أيضاً

تحديد موعد مشاركة بيرسي تاو وعبد القادر مع البرتغالي سواريش.. تابع الكواليس

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …