fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

“تغيير العملة”..نكشف أول مطالب سواريش الرسمية من الخطيب في الأهلي

فجرت مصادر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حول توقيع البرتغالي ريكاردو سواريش على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل في الأيام الماضية بعد فسخ عقده بالتراضي مع القلعة الحمراء.

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره داخل الأهلي أن مسؤلو القلعة الحمراء أنهوا كافة إجراءات التعاقد مع سواريش لمدة موسمين بخلاف ما تبقى من مباريات في الموسم الجاري حيث اتفق الطرفان حصول البرتغالي على راتب يصل قيمته 125 ألف دولار شهريًا،

وطلب المدير الفني البرتغالي فور اجتماعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب تعديل الراتب لمحاسبته باليورو وليس بالدولار ليصبح راتبه الأن 125 ألف يورو شهريًا.

سواريش يقود الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس مصر

ونجح ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي في تحقيق الفوز بأولى مبارياته مع المارد الأحمر أمام نادي بتروجيت الذي يقوده هيثم شعبان ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وبهذه النتيجة تمكن النادي الأهلي من التأهل لنهائي كأس مصر لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي صعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز على أسوان ليواجه الفريقان بعضهما البعض يوم 21 يوليو الجاري على ستاد”القاهرة الدولي”.

أول مباراة لسواريش في الدوري المصري

ويستعد ريكاردو سواريش لقيادة النادي الأهلي في أولى مبارياته بالدوري المصري الممتاز أمام نادي الجونة.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الجونة اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار المباريات المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وستذاع مباراة الأهلي أمام الجونة المقرر إقامتها على ستاد”خالد بشارة” بالغردقة عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق المخضرم بلال علام.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة الليلة

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

إقرأ أيضاً

محمد أشرف بكري.. 4 معلومات عن اختراع سواريش الجديد داخل الأهلي

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …