fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

لتجنب عشوائية موسيماني.. الأهلي يحذر سواريش بسبب الصفقات الجديدة

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تحذير إلى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك بسبب ملف الصفقات الجديدة.

-لتجنب عشوائية موسيماني.. الأهلي يحذر سواريش بسبب الصفقات الجديدة

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك تحفظ من جانب مجلس الإدارة على طريقة حديث المدرب البرتغالي مع مصطفى معوض لاعب وسط فريق بتروجيت عقب مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس مصر القديم.

وطلب جهاز الكرة في النادي الأهلي، من المدير البرتغالي أن تكون التحركات في صمت وفي الغرف المغلقة خلال المرحلة المقبلة، وذلك لتجنب قيام إدارات هذه الأندية بطلب أسعار مضاعفة لبيع اللاعبين.

يتم التصفح الآن..

التعاقد مع نجمي الزمالك..سواريش يحسم الأمر بعد جلسة شركة الكرة

محمد أشرف بكري.. 4 معلومات عن اختراع سواريش الجديد داخل الأهلي

شوبير يثير الجدل عن أحمد عاطف: الأهلي يحسم الصفقة الثانية في انتقالات الصيف

كما أبلغ جهاز الكرة في القلعة الحمراء المدير الفني البرتغالي، بوجود أمير توفيق مدير التعاقدات والذي يعتبر مكلف بحسم أي صفقة يتم الاتفاق عليها.

ونال مصطفى معوض لاعب فريق بتروجيت إشادة المدير الفني للنادي الأهلي، في ظل إجادته اللعب في أكثر من مركز سواء في الوسط والدفاع.

ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي، وضع الفريق على الطريق الصحيح، والابتعاد عن بعض التصرفات العشوائية التي قام بها بيتسو موسيماني في الفترة الماضية والتي كان على رأسها الحديث عن أمور تخص الفريق في وسائل الإعلام.

واتفق جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني على عقد جلسة في الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل الاتفاق على الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة معرفة رأي المدير الفني في بعض العناصر داخل صفوف الفريق الأحمر، وذلك من أجل حسم موقفهم من الرحيل في ظل وجود عروض خارجية.

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن في الساعات الماضية، عن تمكن النادي الأهلي من حسم صفقة في الخط الخلفي، بالإضافة إلى وجود تحرك أهلاوي من أجل حسم صفقة في مركز رأس الحربة الصريح.

شاهد أيضاً

موعد حسم مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيناريو جديد يظهر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول …