fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رغم توقيعه مع أمير توفيق.. طلب لاعب الزمالك يثير الجدل والخطيب يتدخل

شهدت الأيام القليلة الماضية، قيام لاعب نادي الزمالك بالتوقيع لصفوف النادي الاهلي لمدة 4 سنوات مع أمير توفيق مدير التعاقدات.

-رغم توقيعه مع أمير توفيق.. طلب لاعب الزمالك يثير الجدل

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المحترف المغربي جناح نادي الزمالك أشرف بن شرقي، قد طلب بشكل رسمي من جهاز الكرة في القلعة الحمراء، الحصول على العقود التي وقع عليها في الفترة الماضية.

-قرار حاسم من رئيس الأهلي

في الوقت الذي رحب خلاله محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالإشراف على فريق الكرة، بخطوة إعادة العقود التي وقع عليها بن شرقي من جديد، في ظل وجود تحفظ من جانبه على فكرة التعاقد مع اللاعب.

شاهد ايضا..

لتجنب عشوائية موسيماني.. الأهلي يحذر سواريش بسبب الصفقات الجديدة

محمد أشرف بكري.. 4 معلومات عن اختراع سواريش الجديد داخل الأهلي

تحديد موعد مشاركة بيرسي تاو وعبد القادر مع البرتغالي سواريش.. تابع الكواليس

ويميل رئيس النادي الأهلي، إلى التعاقد مع صفقة أفضل في الخط الأمامي خلال المرحلة القادمة، عن التعاقد مع صفقة جديدة من نادي الزمالك.

وكان أشرف بن شرقي قد اتفق مع أمير توفيق على الحصول على مليون و300 ألف دولار في الموسم، بالإضافة إلى تخصيص 300 ألف دولار تحت بند منحة التعاقد أو حال الظهور الإعلاني في الفترة القادمة.

وينتظر أشرف بن شرقي في الوقت الحالي، مواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر والتي من المقرر أن تقام يوم 21 يوليو الجاري، وذلك قبل الرحيل عن الفريق الأبيض.

وتعثرت جميع محاولات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وذلك من أجل تجديد عقد المحترف المغربي حيث تمسك بشدة بخطوة الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض.

وارتبط بقوة اسم أشرف بن شرقي بخطوة التواجد في صفوف فريق قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تعثر انتقال اللاعب إلى أحد الأندية الإماراتية.

ويعتبر أشرف بن شرقي من أهم نقاط القوة في صفوف نادي الزمالك، على مدار الفترة الماضية، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز في الشق الأمامي.


يذكر أن الإعلامي خالد الغندور كان قد صرح في الفترة الماضية، بقيام أشرف بن شرقي بإبلاغ إدارة الزمالك، بعدم تفكيره في
خطوة ارتداء قميص الأهلي خلال المرحلة القادمة.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …