fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

شوبير يثير الجدل عن أحمد عاطف: الأهلي يحسم الصفقة الثانية في انتقالات الصيف

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والمقرب بقوة من الكواليس والأحداث داخل القلعة الحمراء عن مصير صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي حسم بالفعل صفقة في الخط الخلفي خلال الفترة الماضية، ويتحرك في الوقت الحالي لحسم الصفقة الثانية”.


وأضاف نائب رئيس فريق فيوتشر إف سي “الصفقة الثانية ستكون في مركز رأس الحربة الصريح، وهناك بالفعل مفاوضات قوية مع أحد اللاعبين، وسيكون هناك ترقب لموقف البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل ضم اللاعب”.

وكان اسم النادي الأهلي في الفترة الماضية قد ارتبط بالتفاوض مع أكثر من رأس حربة مميز مثل أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر إف سي، خاصة بعد توقيع اللاعب مع أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء.

يتم التصفح الآن..

نجم عربي بمواصفات أوروبية..حل سحري لسواريش لتعويض بانون في الأهلي

طريد موسيماني ومحبوب البدري..سواريش أمام صفقة مجانية بديلاً للسولية

ويخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للتعاقد مع رأس حربة جديد وذلك في ظل عدم ثبات مستوى محمد شريف مهاجم الفريق الأساسي.

ويعتبر أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر إف سي الحالي، من العناصر المطلوبة بشدة في القلعة الحمراء، بعد أن تطور بشكل مميز تحت قيادة علي ماهر المدير الفني لفريقه، كما تواجد في معسكرات منتخب مصر الآخيرة.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض مواجهة فريق الجونة وذلك على ملعب خالد بشارة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز من أجل مطاردة الزمالك على اللقب.

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …