fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

طريد موسيماني ومحبوب البدري..سواريش أمام صفقة مجانية بديلاً للسولية

بدأت شركة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها منصور ياسين في استعراض العديد من الملفات تمهيداً لعرضها على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل حسمها بشكل نهائي في الفتر المقبلة.

وجاء أبرز هذه الملفات التي تمهد شركة الكرة بالأهلي عرضها على المدرب البرتغالي ملف معاري الفريق الأحمر لمعرفة مدى إحتياجه لهم في الموسم المقبل بعد ظهور عدداً ليس بقليل بمستوى متميز خلال الموسم الحالي مع أنديتهم الحالية.

وتأمل شركة الكرة بالنادي الأهلي في توفير الدعم الكامل للبرتغالي ريكاردو سواريش وضم عناصر تقدم الإضافة الحقيقية للعملاق القاهري بعد تراجع مستوى بعض لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء مما تسبب في سوء نتائج الأحمر الأخير فضلاً عن خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة أمام الوداد البيضاوي.

كريم نيدفيد يقترب من العودة للأهلي

ومن أبرز معاري الأحمر الذي لفت إليه الأنظار بشركة الكرة بالنادي الأهلي اللاعب كريم نيدفيد نجم الوسط المعار إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة حيث ساهم نجم العملاق القاهري مع فريق ذو القميص الأحمر والأسود في اقتحام المراكز الأربعة الأوائل والصعود إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في التاريخ.

وتفكر إدارة الأهلي بقوة في استعادة خدمات كريم نيدفيد في الموسم المقبل في ظل الاصابات التي يتعرض لها الدولي عمرو السولية نجم وسط المارد الأحمر حيث يجيد نجم فيوتشر الحالي اللعب في أكثر من مركز بمنطقة الوسط وتحديداً الموقع الذي يشغله السولية.

الأهلي يستعد للجونة في الدوري المصري

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام نادي الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي والجونة غداً الثلاثاء الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار اللقاءات المؤجلة من الدور الأول ببطولة الدوري المصري.

وستذاع مباراة المارد الأحمر أمام الفريق الساحلي المحدد إقامتها على ستاد”خالد بشارة” بالغردقة على قناة أون تايم سبورتس الفضائية بتعليق محمد الكواليني.

إقرأ أيضاً

معوض يكشف مأزق سواريش ويتحدث عن الصفقة المدوية ويقصف جبهة رمضان صبحي

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …