fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

معوض يكشف مأزق سواريش ويتحدث عن الصفقة المدوية ويقصف جبهة رمضان صبحي

تحدث سيد معوض لاعب النادي الأهلي سابقاً عن عدد من الملفات الهامة والخاصة بفريق الكرة وعدد من اللاعبين الآخرين، وقال رأيه في المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، بالإضافة إلى رمضان صبحي لاعب وسط الفريق السابق وبيراميدز الحالي.

وأضاف معوض في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “ETC  أن خسارة الدوري الممتاز وكأس مصر سوف تضع سواريش في مأزق شديد في بداية مهمته مع النادي الأهلي.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن الأداء سوف يتغير إلى الأفضل والطموحات سوف تصل إلى المرحلة المثالية مع المدير الفني إذا حصل على بطولة الدوري العام وكأس مصر للموسم الجاري، لافتاً إلى أن الأداء سوف يختلف بعد الانتصارات.

وأضح ظهير الإسماعيلي الأسبق، أن رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز لا يستحق الحصول على 40 مليون جنيه في الموسم الواحد، لافتاً إلى أن اللاعب كان في أمجاده الكروية مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

كيف استقبل سواريش أنباء التعاقد مع الرباعي؟ المدير الفني يرفض ويتخذ قراره النهائي

ويرى معوض أن سواريش لا يمكن أن نضعه تحت كشف حساب بعد مباراة بتروجيت، لافتاً إلى أنه يتولى المهمة قبل المباراة بساعات قليلة، لافتاً إلى أن السيرة الذاتية غير القوية للمدير الفني ليست المقياس التي يتم البناء عليه في النجاح.

وعما تردد عن صفقة عمر السومة واستقدام اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، قال معوض، إن التعاقد مع اللاعب لن يقدم الإضافة المنتظرة منه في الصفوف الحمراء، لافتاً إلى أن الاستعارة قرار غير جيد.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق على أن السومة من أهم اللاعبين مؤخراً، ولكن الأهلي يريد أن يستمر معه المهاجم لمدة سنوات من أجل أن يفهم بشكل جيد تداعيات الفريق والقوة التي سوف يكون عليها.

وطالب عضو الجهاز الفني للمنتخب الوطني سابقاً، بضرورة الحصول على بديل للمغربي الراحل بدر بانون لاعب الفريق، خاصة أن الفريق يعاني في مركز الدفاع وخاض العديد من المباريات خلال الأشهر القليلة الماضية بدونه.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …