fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

غياب فريق كامل.. سبب استبعاد سواريش 11 لاعباً من الأهلي وسر الشحات

أعلن البرتغالي ريكاردو سورايش المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق المواجهة للجونة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.

وجاءت القائمة تضم العديد من اللاعبين المميزين، ومنهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

وتنطلق المواجهة بين الطرفين في تمام التاسعة مساء من يوم الثلاثاء، وذلك عبر أثير قنوات “أون تايم سبورت” صاحبة الحقوق الحصرية لبث وإذاعة المباريات الخاصة بالبطولات المحلية.

ويسعى سواريش إلى استكمال المرحلة المهمة في الصفوف الحمراء، والتي من خلالها سوف يقوم بمعرفة كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين المقرر الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

إقرأ أيضاً:

التخطيط تمنح سواريش صلاحيات موسيماني في الملف المهم وتقول كلمتها الأخيرة

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني موقفه الكامل من رحيل بعض اللاعبين عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، مع وجود العديد من الملاحظات على مستوى بعض اللاعبين وعلى رأسهم حسين الشحات.

ويصحح سواريش العديد من الأخطاء في التدريبات الخاصة باللاعبين خلال الفترة، خاصة في ظل العديد من الإجراءات القوية التي تستهدف التوازن على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

ويصارع النادي الأهلي الزمن من أجل الوصول إلى البطولات على الصعيد المحلي خلال الموسم الجاري، وذلك بعد الخسارة الإفريقية.

وتم استبعاد العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق وعلى رأسهم: أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وحسين الشحات للإصابة، وحمزة علاء لوجهة نظر فنية، وبدر بانون الذي سوف يرحل إلى صفوف قطر القطري، ومحمد عبدالمنعم.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …